بدء التحويل الداخلي الأحد القادم

أعلنت عمادة شؤون القبول والتسجيل عن فتح فترة التحويل الداخلي بين الكليات والتخصصات الأكاديمية خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1440/1439 هـ عن طريق البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي https://edugate.ksu.edu.sa/  حيث سيتاح تقديم الطلبات ابتداء من يوم الأحد القادم 26 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 3 مارس 2019 م وحتى نهاية يوم الخميس 6 شعبان 1440 هـ الموافق 11 أبريل 2019م.
ونبهت العمادة إلى أن البوابة تتيح تقديم طلب التحويل سواءً من كلية إلى أخرى داخل الجامعة أو من تخصص إلى آخر داخل الكلية، ولن يستطيع الطالب التقديم على التخصص مالم يكن محققاً للمعدل المطلوب للتحويل إلى التخصص، وتقوم الكليات باستعراض ودراسة طلبات التحويل إليها واتخاذ القرار وفق شروط التحويل الخاصة بكل تخصص وعدد المقاعد المتاحة.
ويمكن للطالب متابعة الطلب والتأكد من الموافقة على تحويله من خلال بوابة النظام الأكاديمي، وفي حال عدم موافقة الكلية على طلب التحويل فيستطيع الطالب تقديم طلب تحويل على تخصص آخر خلال فترة التقديم، وعلى الراغبين في التحويل إلى كلية العمارة والتخطيط أو كلية علوم الرياضة والنشاط البدني مراجعة الكلية لمعرفة أوقات الاختبارات المطلوبة للتحويل إليها.
ولمزيد من المعلومات حول إجراءات و شروط التحويل يرجى زيارة الصفحة الخاصة بالتحويل من كلية إلى أخرى داخل الجامعة على موقع العمادة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA