جامعة القصيم تفوز بنصف جوائز معرض «ميدلاب 2019»

فازت جامعة القصيم ممثلة في كلية العلوم الطبية التطبيقية، بنصف الجوائز التي يقدمها معرض دبي الدولي للمختبرات الطبية «ميدلاب 2019»، والذي أقيم في مركز دبي للتجارة العالمي لمدة أربعة أيام في الفترة من 4 إلى 7 فبراير 2019م.
حيث حصل الدكتور خالد بن صالح اللميلم الأستاذ المساعد بقسم المختبرات الطبية على جائزة المركز الأول كأفضل ملصق علمي، كما حصل على جائزة بزيارة مدفوعة لكافة التكاليف لمعرض المختبرات الطبية بسنغافورة لعام 2020، في حين حصلت طالبة المختبرات الطبية هديل بنت عبدالعزيز الرشيدي على جائزة المركز الرابع للملصقات العلمية وجائزة بزيارة مدفوعة لكافة التكاليف لمعرض المختبرات الطبية بدبي لعام 2020.
وجاء هذا الإنجاز بعد مرور الأبحاث المشاركة بعدة مراحل من التصفيات وسط منافسة كبيرة من المشاركين من جميع دول العالم، ترشح بعدها 19 ملصقاً علمياً فقط للمرحلة الأخيرة، كان من ضمنهم مشاركون من المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والبحرين وعمان ومصر وباكستان والهند والبرازيل وإيطاليا، وقامت لجنة التحكيم بالاستماع للمشاركين ومناقشتهم في أبحاثهم على مدى يومين من أيام المعرض، وكان لكلية العلوم الطبية ممثلة بقسم المختبرات الطبية مشاركة متميزة بثلاثة أبحاث علمية في هذا المعرض.
ويعد معرض «ميدلاب» من أكبر المعارض الدولية للمختبرات الطبية، ويقام سنوياً منذ أكثر من 15 سنة، ويعرض أحدث التقنيات في مجال المختبرات الطبية والعلمية والبحثية بمشاركة عدد كبير من الدول من مختلف قارات العالم، حيث شارك في معرض هذه السنة أكثر من 678 معرضاً من 46 دولة، كما عرضت أكبر الشركات المتخصصة بالمختبرات والأبحاث آخر مستجداتها.
وقدر عدد الحضور في المعرض بأكثر من 25 ألف شخص، وصاحبه أكثر من 11 ورشة عمل متخصصة في إبراز آخر المستجدات في مجال المختبرات الطبية.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA