نادي الرؤية يطلق أولى برامجه

نظم فعالية بعنوان «مستقبل العمل في 2030»
الموسى: المنشآت الصغيرة والمتوسطة قادرة على إحداث مليوني وظيفة بحلول عام 2030

نظم نادي «رؤية2030» الاثنين الماضي فعالية ديوانية الرؤية، بعنوان «مستقبل العمل في 2030» وتحدث فيها الأستاذ معن المانع رئيس الموارد البشرية بالهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمهندس فؤاد الموسى نائب رئيس شركة سابك للمحتوى المحلي وتطوير الأعمال، وذلك بقاعة الدرعية, بحضور عميد شؤون الطلاب، الدكتور فهد القريني، ومشرف مكتب الرؤية بالجامعة الدكتور علي مسملي.
وبين المهندس فؤاد الموسى أن الناتج المحلي هو قدرة الدولة على استغلال الثروة المحلية وأن أكبر التحديات التي تواجه المملكة تتمثل في مشكلة توريد الوظائف كما أوضح أن المنشآت الصغيرة والمتوسطة قادرة على إحداث مليوني وظيفة بحلول 2030.
بعد ذلك تحدث الأستاذ معن المانع أن الموارد البشرية تتكون من عدة قطاعات مهمة تبدأ باستقطاب الكفاءات وعن أهمية الاستثمار الأجنبي ودوره المباشر في توظيف الشباب السعودي كما بين المانع أهمية أن يكون لدى شبابنا فكر في ريادة الأعمال.
وقال مدير إدارة الأندية الطلابية بالجامعة الأستاذ عبدالله المالكي عقب إطلاق نادي رؤية 2030 أولى برامجه بالجامعة بعنوان «مستقبل العمل في 2030» عن تطلعه للنادي الذي بدأ بانطلاقة متزامنه في أرجاء الجامعة من خلال فريق متكمن ومميز من طلاب وطالبات الجامعة، مؤكداً أن إدارة الأندية الطلابية تسعى جاهدة لتذليل العقبات التي تحول دون تنفيذ برامج النادي الواعدة والتي تخدم طلاب وطالبات الجامعة والمجتمع في التعريف برؤية 2030 وبرامجها.
وفي ختام الديوانية طرحت العديد من الأسئلة من الجمهور كما أوضح فيها عميد شؤون الطلاب أن العمادة ستقدم كل أنواع الدعم للنادي, وقد تمنى لنادي الرؤية مزيدا من التطور والنمو, وفي نهاية الديوانية قام عميد شؤون الطلاب والدكتور مسملي بتكريم المتحدثين في الديوانية, كما أخذ الحضور وأعضاء النادي صورة تذكارية جمعتهم مع عميد شؤون الطلاب والمتحدثين في الديوانية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA