وفد من جامعة برمنغهام البريطانية يزور الجامعة

استقبلت الجامعة وفداً من جامعة برمنغهام البريطانية مكون من الدكتور داميان والمسلي مدير التعاون الدولي ورئيس وحدة طب الأسنان التعويضي، والدكتور جون كورناو مدير التعليم بكلية العلوم الطبية وطب الأسنان، والدكتورة هيلين ماكجيتريك باحث أول بمعهد الالتهاب والشيخوخة، وذلك يوم الثلاثاء 14 جمادى الآخرة1440هـ الموافق 19 فبراير 2019م.
وتأتي هذه الزيارة في إطار ما تم بناؤه من تفاعل إيجابي بين جامعة الملك سعود والجامعات البريطانية، واعتماد النموذج المتميز لتلك العلاقة، وما أثمرت عنه من تواصل في المجال الأكاديمي والبحث العلمي.
وكان في استقبال الوفد الدكتور أحمد العامري وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور خالد الحميزي عميد البحث العلمي، والدكتور ناصر الداغري عميد كلية العلوم، والدكتور خالد فودة عميد كلية الطب، والدكتور محمد الرفاعي عميد كلية طب الأسنان، والدكتور ناصر العريفي وكيل عمادة البحث العلمي، والدكتور مزيد التركاوي المشرف على إدارة التعاون الدولي والتوأمة العلمية العالمية.
وقد تناقش الجانبان في أوجه التعاون البحثي والأكاديمي بين الجامعتين وسبل زيادة هذا التعاون، كما تم بحث آلية القبول الأكاديمي بجامعة برمنغهام، وتبادل البرامج الأكاديمية والأبحاث العلمية.
جدير بالذكر أن مجلس الجامعة قد وافق على مذكرة تفاهم أكاديمي مقترحة مع جامعة برمنغهام، وجاري الرفع بها للجهات المختصة لأخذ الموافقة عليها.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA