بدء توزيع مشالح التخرج.. الأربعاء

كتب: أيمن منقوش

 

تستعد الإدارة التنفيذية بصندوق الطلاب لتوزيع مشالح التخرج للدفعة «58»، وذلك في مقر الإدارة الواقع بمبنى 17 ابتداءً من يوم الأربعاء القادم 6/7/1440هـ الموافق 13/3/2019م.

وتم توجيه لجنة التوزيع إلى استقبال الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، وذلك طيلة أيام الدوام الرسمية، ويستمر التوزيع حتى يوم الحفل بإذن الله تعالى.

ونوه المشرف على اللجنة الأستاذ عبدالعزيز المطيري على ضرورة حضور الطالب لاستلام المشلح وإبراز البطاقة الجامعية أو إثبات الهوية.

وذكر المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ فهد الناجي أن إدارة صندوق الطلاب سخرت جميع الإمكانيات والجهود لاستقبال الخريجين وتقديم الخدمات لهم بالشكل اللائق والمنظم.

وتأتي هذه الخدمة ضمن برامج صندوق الطلاب المقدمة، حيث تم تأمين عدد 4000 مشلح للطلاب، وعدد 7000 عباءة للطالبات الخريجين والمتوقع تخرجهم للعام الدراسي 1439-1440هـ.

كما خصصت إدارة صندوق الطلاب حسابها في تويتر لنقل أخبار وإعلانات مركز التوزيع والرد على جميع الاستفسارات: @SFKSU

.. وشؤون الطالبات تبدأ توزيع أوشحة التخرج اليوم 

أعلنت عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات عن بدء توزيع أوشحة التخرج لعام 1440 لخريجات البكالوريس، وذلك من اليوم الأحد وحتى يوم الخميس 14/7/1440، على أن يكون توزيع الأوشحة في مبنى 25 الدور الأول بجانب مدرج رقم 1 حسب الجدول المرفق.

يذكر أن استلام الأوشحة لخريجات كلية الطب سيكون توزيعها في نفس الكلية، كما سيكون توزيع الأوشحة لخريجات كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع في عليشة بنفس الكلية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA