«السلامة» تعقب على «صوت الصورة»

إشارة لما ورد في رسالة الجامعة العدد رقم 1334بتاريخ 26/6/1440هـ، في الصفحة الأخيرة «صوت الصورة» بعنوان «الخروج من المواقف .. ممنوع» نفيدكم بالآتي:

المواقف تخدم منسوبي كليتي الآداب والحقوق والعلوم السياسية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، وتم تخصيص الدور الأرضي لأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

وقد تم استقطاع جزء من مواقف الدور الأرضي، مراعاة لأبنائنا الطلاب، وتم عزل مواقف الطلاب عن مواقف أعضاء هيئة التدريس والموظفين بحواجز خرسانية والسماح للطلاب بالوقوف في الدور الأرضي.

وروعي جانب السلامة المرورية في وضع الحواجز، حيث يوجد مداخل ومخارج من المواقف «مرفق صور توضح الحركة المرورية داخل المواقف»، وليس كما ذكر في العنوان، حيث ركز المصور على تصوير جزء من الحواجز الخرسانية دون النظر للصورة الشاملة ومناقشة جهة الاختصاص عن سبب ذلك الإجراء، وكيف تتم الحركة المرورية داخل المواقف، مع العلم بأن المواقف تعمل منذ فترة طويلة دون شكاوى تذكر..

موسى بن عبدالله قحل

مدير عام الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي

رد المحرر:

أولاً: نشكر إدارة الأمن والسلامة للتفاعل والرد.. وللتوضيح فإن المقصود بالصورة موضع الخلاف، انتقاد بعض الطلاب الذين يوقفون سياراتهم بشكل خاطئ وفي مكان غير مسموح الوقوف به، مما يعيق خروج السيارات.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA