«البرنامج البيني آفاق وفرص» بكلية العلوم

عقدت كلية العلوم ورشة عمل تحت عنوان «البرنامج البيني البيولوجيا الجزيئية: آفاق مستقبلية  وفرص وظيفية» بقاعة التشريفات بالكلية، وتم دعوة عدد من أعضاء هيئة التدريس المختصين من قسم الكيمياء الحيوية وعدد من أقسام كلية العلوم وكليات أخرى بالجامعة حرصا على إثراء جميع الموضوعات والأفكار المتعلقة ببرنامج البيولوجيا الجزيئية كما تم دعوة عدد من جهات التوظيف صاحبة الاختصاص بهذا المجال.
افتتح الورشة الدكتور عبدالله بن محارب الظفيري المشرف على منسقي البرامج البينية بالكلية بكلمة ترحيبية، وقدم الدكتور سلمان بن فريح العميري رئيس قسم الكيمياء الحيوية ومقرر اللجنة التأسيسية لبرنامج البيولوجيا الجزيئية كلمة تعريفية، تضمنت التعريف بالبرنامج والأهداف الخاصة به والفرص الوظيفية.
وتم تقديم عدد من العروض من قبل من أعضاء اللجنة التأسيسية لبرنامج البيولوجيا الجزيئية، حيث قدم الدكتور ياسر النقادي عرضاً للخطة الدراسية المقترحة للبرنامج، وقدمت الدكتورة ميسون بنت محمود الأنصاري التحليل الرباعي «SWOT».
وأدار الدكتور محمد سمير الربع الحلقات النقاشية بين المشاركين وضيوف الورشة، وأتاحت الحلقات النقاشية تبادل الآراء والأفكار، وخرجت بتوصيات ساهمت في إثراء البرنامج لضمان طرح برنامج أكاديمي متميز.
في الختام شكر الدكتور سلمان بن فريح العميري رئيس قسم الكيمياء الحيوية ومقرر اللجنة التأسيسية لبرنامج البيولوجيا الجزيئية جميع المشاركين والحضور واللجنة المنظمة على إنجاح ورشة العمل.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA