برنامج لتهيئة الخريجات بقسم اللغة الإنجليزية

استفادت منه 43 طالبة وتم تنظيمه بالتعاون مع شركات محلية رائدة

نظمت لجنة الخريجات في قسم اللغة الإنجليزية وآدابها بكلية الآداب مؤخراً، فعالية للطالبات المتوقع تخرجهن «طالبات المستويين السابع والثامن» بهدف تهيئتهن للانضمام لسوق العمل بعد تخرجهن، وتم تنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع شركات محلية رائدة في هذا المجال؛ منها شركة MSD, شركة الاتصالات المتكاملة,  شركة قوة تنافس السعودية، وقد تكفلت هذه الجهات مشكورة بتدريب الطالبات, خلال ذلك اليوم, على كتابة السيرة الذاتية وعلى اجتياز مقابلات العمل الشخصية.
وقد شاركت في هذا الحدث مختصات في تنمية مهارات كتابة السيرة الذاتية من شركة قوة  تنافس السعودية قمن بتدريب الطالبات على كتابة السيرة الذاتية ومراجعة سيرهن الذاتية. كما شاركت مختصات في اكتساب المهارات من شركة الاتصالات المتكاملة ومديرات في الموارد البشرية من شركة MSD قمن بتدريب الطالبات على اجتياز مقابلات العمل الشخصية وإجراء مقابلات عمل لهن.
بعد تدريب الطالبات على كتابة السير الذاتية وإجراء المقابلات الوظيفية، ألقت الأستاذة ندى الشعيبي مديرة الموارد البشرية بشركة «MSD» كلمة لتهيئة الطالبات الخريجات لسوق العمل، وكان الحدث مفيدا جدا للطالبات و ملهما لهن، وقد استفادت منه 43 طالبة من أقسام وكليات الجامعة المختلفة، شملت الإعلام, إدارة الأعمال, الحقوق, والعلوم بالإضافة إلى طالبات قسم اللغة الإنجليزية وآدابها.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA