فرص استثمارية واعدة

زاوية: جامعتي 2030

تسعى الجامعة من خلال مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2019م الذي يعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين- يحفظه الله- بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 10-13/4/2019م، لتحقيق عدد من الأهداف، ولعل الكشف عن الأذرع الاستثمارية المتنوعة بالجامعة وجهود الجامعة في تنفيذ مبادرة التحول إلى جامعة غير ربحية تعد أحد أهم أهداف هذه المشاركة.

ومن خلال ورش العمل التي تعقدها الجامعة ضمن فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2019م، تكشف الجامعة عن هذه الجهود، ومن ورش العمل التي نستعرضها اليوم ورشة عمل «جامعة الملك سعود فرص استثمارية واعدة» التي يقدمها الدكتور علي بن محمد مسملي، المشرف على مكتب تحقيق الرؤية بالجامعة.

وقد قدم سعادته ملخصاً لأهم محتويات هذه الورشة، مشيراً إلى أنها تتضمن ثلاثة محاور رئيسة هي: تحول الجامعة: مكتسبات وممكنات، والمنجزات التي تحققت في مبادرة تحول الجامعة الى مؤسسة غير ربحية، والفرص الاستثمارية بالجامعة، وتسعى هذه الورشة التي تتضمن العديد من الشواهد والأمثلة إلى تحقيق عدد من الأهداف من بينها: التعريف بالأهداف المنشودة من تحول الجامعة إلى جامعة غير ربحية، واستعراض المشاريع التي تم تنفيذها لتحقيق هذه المبادرة، والكشف عن دور الفرص الاستثمارية وتنمية الإيرادات في دعم تحول الجامعة.

كما تشير هذه الورشة المهمة إلى فوائد تحول الجامعة الى مؤسسة مستقلة غير ربحية، وبيان أهمية الاستفادة من الفرص الاستثمارية بالجامعة وطرق تنمية الإيرادات الذاتية لدعم مبادرة تحول الجامعة، وتمكين الجامعة من تحقيق أهدافها والمنافسة العالمية. من جانب آخر أود التذكير أن هذه الورشة سوف تقدم بمشيئة الله يوم الأربعاء الموافق 10/4/2019م الساعة الحادية عشرة صباحاً بالقاعة «ب»، ويسعدنا دعوتكم وحضوركم.

تنويه: بكل الود والامتنان يطيب لي دعوة جميع وحدات الجامعة ومنسوبيها، والجهات المستفيدة من مخرجات الجامعة لزيارة جناح الجامعة المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2019م، وحضور ورش العمل المصاحبة التي يقدمه نخبة من الزملاء الأعزاء.

أ. د. يوسف بن عبده عسيري

وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA