12/17/1440 - 02:18

جامعة الملك فيصل تتوج ببطولة كرة قدم الجامعات

مع إسدال الستار على بطولات الموسم التاسع

حققت جامعة الملك فيصل بالأحساء بطولة كرة القدم على مستوى الجامعات، التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه التاسع، وذلك بعد فوزها على جامعة القصيم بركلات الترجيح 4- 3 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مؤخراً في ملعب جامعة الملك فيصل، وحصلت جامعة القصيم على المركز الثاني، وجامعة الجوف على المركز الثالث.
وقام معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، وأمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء، ومدير البطولة الدكتور أحمد السنتلي، وعميد شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز التركي، بتسليم الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والجوائز على المنتخبات الفائزة في المراكز الثلاثة. كما تم تكريم الحكام.
وقدم مدير البطولة الدكتور أحمد السنتلي التهنئة للمنتخبات الفائزة مشيداً في هذا الصدد بالمنافسات القوية وبالمستويات المميزة التي أفرزها الدوري، وبتعاون جميع الجامعات المشاركة في هذه البطولة التي تسدل الستار على بطولات الموسم التاسع للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
كما قدم الدكتور السنتلي شكره لجامعة الملك فيصل وعلى رأسها معالي مدير الجامعة
الدكتور العوهلي على استضافتهم للنهائي، والترتيبات الكبيرة التي ساهمت في إنجاح هذه المناسبة  ليكون ختام الموسم في أبهى حلة، مقدما شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي والدكتور صلاح السقاء الأمين العام على دعمهم اللا محدود لكافة بطولات الاتحاد.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA