.. وجامعة الإمام تتوج ببطولة كرة القدم للصالات

توجت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ببطولة كرة قدم الصالات للجامعات التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه التاسع واستضافتها جامعة القصيم، وحققت الجامعة الإسلامية من المدينة المنورة المركز الثاني، وجامعة القصيم المركز الثالث.
وقام أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء والدكتور علي العقلا عميد شوؤن الطلاب بجامعة القصيم والدكتور خالد المزيني مدير البطولة؛ بتسليم الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والجوائز على المنتخبات الفائزة في المراكز الثلاثة، بالإضافة إلى تكريم حكام البطولة وعددهم 20 حكما يتقدمهم الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري.
حضر حفل التتويج عميد شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد الأحمد، وعميد شؤون الطلاب بالجامعة الإسلامية الدكتور سامي الحيسوني، ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الرياضي للجامعات الدكتور عبدالإله الصلوي، ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور تركي العيار.
وهنأ مدير البطولة الدكتور خالد المزيني الفرق الفائزة معرباً عن سعادته بنجاح البطولة وخلوها من أي مشاكل بالرغم من كونها أكبر تجمع رياضي جامعي في الموسم التاسع، حيث شارك بها 417 طالباً يمثلون 24 جامعة حكومية وأهلية؛ مؤكداً أن مباريات البطولة اتسمت بالندية والإثارة عطفاً على استعدادات الفرق.
وقدم الدكتور خالد المزيني شكره وتقديره لمنسوبي جامعة القصيم  وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن الداود وعميد شوؤن الطلاب الدكتور علي العقلا على جهودهم الكبيرة لاستضافة البطولة كما شكر الحكام وكافة اللجان العاملة والمتطوعين.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA