كلية العلوم تنظم الحفل الختامي السنوي

كرمت المتميزين من رؤساء ووكيلات الأقسام وأعضاء التدريس والموظفين والمتقاعدين

سلطان الشويرخ

نظمت كلية العلوم الحفل الختامي للكلية للعام الجامعي 1439/1440هـ في قاعة الدرعية في البهو الرئيسي للجامعة، وذلك يوم الثلاثاء 19/7/1440هـ بحضور عميد كلية العلوم ووكلاء الكلية ورؤساء أقسامها ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وعبر البث المباشر من قسم الطالبات كل من وكيلة الكلية الدكتورة عبير المدلج ومنسوبات الكلية من عضوات هيئة التدريس والموظفات.
بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى عميد الكلية الدكتور ناصر الداغري كلمة نوه فيها بالأنشطة الإيجابية لجميع منسوبي الكلية خلال العام، وقدم سعادته عرضاً لإنجازات  الكلية على المستوى الأكاديمي والتعليمي والمبادرات التي تم إنشاؤها في الكلية. كما أشاد سعادته بجهود منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز علمية وبراءات اختراع وقال: يجب أن نفخر بأننا ننتمى إلى كلية عظيمة بمنسوبيها وطلابها وإنجازاتها.
بعد ذلك تم عرض فلم وثائقي عن الكلية يحكي إنجازاتها خلال العام المنصرم، بعدها تم تسليم الجوائز الخاصة بالمتميزين، وتم بدايةً تكريم الأستاذ الدكتور فهد المجحدي رئيس قسم النبات والأحياء الدقيقة، ورئيس قسم الإحصاء وبحوث العمليات الدكتور عادل الرشيدي بجائزة التميز كأفضل رئيس قسم، وتكريم الدكتورة ريم العجمي وكيلة قسم علم الحيوان بجائزة التميز كأفضل وكيلة قسم، وتكريم أعضاء هيئة التدريس المتميزين الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الواصل من قسم الكيمياء، والدكتورة مها العماري من قسم الرياضيات، والأستاذ الدكتور علي بهكلي من قسم النبات والأحياء الدقيقة بجائزة التميز البحثي.
كما تم تكريم المتقاعدين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وكذلك المتميزين من الفنيين والإداريين والطلاب من أعضاء النادي الطلابي.
وقد حضر الحفل عدد كبير من منسوبي الكلية وطلابها دارت خلاله الأحاديث الودية وامتزجت فيه الأخوة الصادقة والزمالة وهي عنوان ما يجمع بين منسوبي كلية العلوم في كل اللقاءات.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA