03/15/1441 - 08:35

كلية التربية تنظم حفلها السنوي الختامي

بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

نظمت كلية التربية حفلها السنوي الختامي للعام ١٤٣٩-١٤٤٠هـ يوم الثلاثاء ١١ شعبان ١٤٤٠ هـ، وذلك بمبنى (17) الدور الرابع بقاعة الدرعية وبحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بكلية التربية، وكان ضيف الحفل لهذا العام وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور خالد الحميزي، نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر.
وقدم الحفل الدكتور عبدالله العباد وتخلل الحفل عدد من الكلمات المتميزة، حيث ألقى عميد الكلية الدكتور فهد الشايع كلمة أثنى فيها على ضيف الحفل وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية على ما قاموا به من أعمال تذكر فتشكر خلال العام الدراسي المنصرم.
كما شكر وودع أعضاء هيئة التدريس المتقاعدين والذين انتهت الاستعانة بهم والمنتهية عقودهم لغير السعوديين والمنقولين خارج الكلية من الموظفين، وتم شكرهم على ما بذلوه خلال مدتهم الماضية وإسهاماتهم البينة في نجاح أعمال الكلية خلال الفترة الماضية.
بعد ذلك ألقى عدد من الحضور كلمات مختلفة كما ألقى الدكتور فهد عبدالرحمن الرومي كلمةً شكر فيها إدارة الجامعة وعمادة الكلية والزملاء على ما لاقوه من دعم ومساندة خلال العام الدراسي الماضي.
كما ألقى وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور خالد الحميزي كلمة بهذه المناسبة، بعد ذلك كرم ضيف الحفل وعميد الكلية الحاصلين على جائزة التميز البحثي لعدد من أعضاء هيئة التدريس والمتقاعدين والذين انتهت الاستعانة بهم والمنتهية عقودهم وتكريم المنتهية أعمالهم من المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية، وفي ختام الحفل تم تناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA