04/09/1441 - 19:27

د. العيار يترأس إعلامية «اتحاد الجامعات» ويشيد بنجاح التغطيات

عقدت اللجنة الإعلامية للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية مساء الاثنين الماضي، في رحاب جامعة الملك سعود اجتماعها الأخير بعد نهاية الموسم التاسع لبطولات اتحاد الجامعات برئاسة المستشار ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور تركي العيار، وبحضور أمين عام الاتحاد الدكتور صلاح السقاء وأعضاء اللجنة الذين يمثلون مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية «9 صحف ورقية و30 صحيفة إلكترونية» بما فيها وكالة الأنباء السعودية «واس» والقناة الرياضية وقناة 22 وإذاعة يو إف إم بالإضافة إلى ناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي.
بدأ الاجتماع بكلمة من الدكتور تركي العيار رحب وشكر فيها الأمين العام لتشريفه اللقاء كما شكر أعضاء اللجنة على حضورهم، موضحا أن التغطيات الإعلامية لبطولات الاتحاد في الموسم التاسع حققت نجاحاً باهراً من حيث الكم والكيف، فاقت إحصائيات الموسم المنصرم، حيث بلغت الأخبار المنشورة في الصحف التقليدية والإلكترونية 600 خبر وإجمالي ساعات البث المباشر عبر قناة 22 الراعي الفضائي 106 ساعات وعدد الصور الموثقة لجميع البطولات 7000 صورة وإجمالي التغريدات ما يقارب 10 آلاف تغريدة بجانب إجراء أكثر من 30 لقاءً تلفزيونياً مع مدراء ووكلاء وعمداء شوؤن الطلاب بالجامعات المشاركة في البطولات بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات والأمين العام ومستشاريه ومدراء البطولة.
وأكد د. العيار أن نجاح التغطيات الإعلامية كان بفضل الله وتوفيقه ثم بدعم كبير من رئيس الاتحاد د. عبدالله البقمي والأمين العام د. صلاح السقاء مقدما شكره الجزيل لكافة أعضاء اللجنة الإعلامية على جهودهم المتميزة، متمنيا لهم دوام التوفيق ومتطلعا إلى مضاعفة الجهود في الموسم القادم والذي تضاف إليه مشاريع إعلامية جديدة من أبرزها إعداد برنامج أسبوعي عن رياضة الجامعات في القناة الرياضية وإذاعة يو إف إم.
بعد ذلك ألقى الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء كلمة شكر فيها اللجنة الإعلامية برئاسة الدكتور تركي العيار معربا عن سعادته على حجم وجودة التغطيات الإعلامية للموسم التاسع، مشيرا إلى تطور مستوى التغطيات الإعلامية للاتحاد منذ إنشاء هذه اللجنة، متمنيا مضاعفة الجهود في الموسم القادم.
بعد ذلك ألقى عضو اللجنة الإعلامية ورئيس تحرير صحيفة الرؤية الدولية كلمة عبر فيها عن سروره بنجاح التغطيات الإعلامية والتي تميزت بجودتها، مؤكدا استعداده وبقية الأعضاء للعمل كفريق واحد لبذل المزيد من الجهود في الموسم القادم وتحقيق التطلعات المنشودة.
كما تحدث عضو اللجنة الناشط في شبكات التواصل الاجتماعي الأستاذ بندر عطيف مبديا سعادته بنجاح التغطيات الإعلامية والتي كان لرئيسها د. تركي العيار دور في تحفيز الأعضاء على العمل بارتياح وتفان وإخلاص متمنيا التوفيق للجنة في تغطياتها للموسم القادم.
بعد ذلك قام الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء والمستشار ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور تركي العيار بتكريم أعضاء اللجنة وتقديم الدروع التقديرية لهم ثم التقطت الصور التذكارية وتوجه الجميع لتناول مأدبة العشاء من ضيافة «شركة الرومنسية».

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA