03/15/1441 - 08:44

مباراة تنس بين «آداب» و«صيدلة» الطالبات

كتبت: العنود الغريبي

عقد النادي الرياضي في المدينة الجامعية للطالبات مباراة لتنس الطاولة بين فريق النادي الرياضي لكلية الآداب وفريق النادي الرياضي لكلية الصيدلة.
وتعتبر هذه المباراة جزءًا من مباريات الدوري الأول للكليات والذي يعقد بإشراف من النادي الرياضي في المدينة الجامعية، ويتضمن الدوري عددًا من الألعاب الرياضية، وهي: تنس الطاولة، وكرة السلة بالإضافة إلى كرة قدم الصالات.
وبدأت مباراة تنس الطاولة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة صباحًا واستمرت حتى الساعة الحادية صباحًا فيما أظهر الفريقان أداءً جيدًا وسط حضور عدد من مشجعات الفريقين.
بدأ التجهيز لهذه المباراة واختيار أعضاء الفريقين من بداية الفصل الدراسي، وأكدت نوال المالكي نائبة رئيسة نادي الصيدلة، أن اختيار اللاعبات تم بناءً على رغبتهن، وكان هناك الكثير ممن يرغبن بالاشتراك في المباراة، وقد اخترنا من بينهن لاعبة أساسية إضافةً إلى أربع لاعبات يتواجدن في الاحتياط.
وقالت رئيسة نادي كلية الآداب: اخترنا اللاعبات في كلية الآداب بعد ترشيحهن لأنفسهن ثم حولناهن للنادي الرياضي، فقمن المدربات بتقييمهن ومن ثم تم اختيارهن لتمثيل الكلية في هذه المباراة.
وانتهت المنافسة بفوز فريق كلية الآداب، كما فاز فريق كلية الآداب في جميع المنافسات ضد كلية الصيدلة وذلك في منافسة كرة السلة وكرة قدم الصالات إضافةً لتنس الطاولة.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA