12/24/1440 - 03:21

فعالية «مضياف» في مسرح سكن الطالبات

نظم النادي الثقافي الاجتماعي بسكن الطالبات بالشراكة مع الأندية العامة، فعالية «مضياف» وذلك في مسرح سكن الطالبات، واشتملت الفعالية على منصة شغف حيث تواجد فيها متحدثات شاركن الحضور تجاربهن التطوعية المثرية.
كانت انطلاقة الفعالية في منصة شغف مع آيات من الذكر الحكيم، ثم فقرة تطوعنا بكل اللغات، وتضمنت الفقرة مشاركة لطالبات من دول بنين والفلبين وأفغانستان والكاميرون وبريطانيا ونيجيريا وقيرغيزستان.
تلا ذلك المتحدثة الأولى د. سارة أبو السعود والتي أثْرت الفعالية بمشاركتها وتحدثت عن العطاء ومتى أصبحت معطاءة, ثم المتحدثة الثانية د. ساره العبدالكريم والتي تحدثت عن التطوع وعن انعكاس العمل التطوعي على صاحبه, تلا ذلك مشاركة المتحدثة الثالثة أ. هدى الزومان والتي تحدثت عن السياحة التطوعية وتجربتها في التطوع بالهند, ثم المتحدثة الرابعة أ. تهاني باكيلي والتي شاركت الحضور رؤية 2030 و العمل التطوعي وكيف أن رفاهية الروح رهن التطوع, ختاما كانت المتحدثة أ. نجلاء الطاسان والتي شاركت الحضور تجربتها في التطوع بالتدريب وكيف يمكن للمدرب أن يتطوع والنفع الذي سيعود عليه.
بعد ذلك انتقل الحضور إلى معرض «عيش التطوع» الذي كان هدفه أن تعيش الزائرة تجربة التطوع، حيث قامت الأندية التالية بعرض أفكار تطوعية تفاعلية بطريقة جذابة ومميزة: نادي الإبداع والنادي العلمي لطلبة الدراسات العليا ونادي عطاء المجتمعي ممثلاً بفريق «فاد» وأيضا نادي القراءة ونادي الاحتياجات الخاصة ونادي ضياء.
صاحب الفعالية وجود ركن للأطعمة والمشروبات  كما لاقت الفعالية إقبال واستحسان طالبات السكن والزائرات، وتأتي مثل هذه الفعالية تعزيزا لقيمة العطاء وتشجيعا للعمل التطوعي.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA