12/21/1440 - 08:33

التطوير والجودة تكرم الدكتور هشام عبهري

نظمت عمادة التطوير والجودة برئاسة عميدها الدكتور صالح القسومي حفلاً لتكريم الدكتور هشام عبهري مستشار وحدة المواصفات والمقاييس بعمادة التطوير والجودة؛ وذلك بمناسبة قرب انتهاء فترة عمله بالجامعة.
بدأ الحفل بكلمة لعميد التطوير والجودة أشاد فيها بدور الدكتور هشام في نجاح وحدة المواصفات والمقاييس بالعمادة وتقديم الدعم لوحدات الجامعة، وكذلك إنتاجه بالاشتراك مع الدكتور صالح العنزي مشرف وحدة المواصفات والمقاييس كتاباً يعد إضافة للمكتبة العربية عامة  وجميع الجامعات خاصة وهو كتاب «دليل الجودة والإجراءات العامة بجامعة الملك سعود وفق المواصفة القياسية الدولية ISO 9001:2015».
وقد أشاد وكلاء عمادة التطوير والجودة وجميع مستشاري العمادة والموظفين بعطاء وتميز الدكتور هشام وإخلاصه وتفانيه في عمله، وحرصه على تقديم الدعم المستمر لجميع وحدات الجامعة.
من جانبه شكر الدكتور هشام عبهري عميد التطوير والجودة ووكلاء العمادة ومستشاريها وجميع منسوبيها على حرصهم على هذا التكريم الذي يدل على حب واعتزاز متبادل، وذكر الدكتور هشام أن حب جامعة الملك سعود والولاء لها لا يرتبط بمكان، وأن العمل في الجامعة والحراك التطويري الذي تشهده يبقى مصدر اعتزاز وفخر لجميع من ينتسب لهذه الجامعة العريقة.
ووجه الدكتور هشام الشكر الجزيل للاهتمام والتقدير والتعاون والرعاية التي حظي بها طوال فترة عمله بالجامعة، متمنياً للجامعة مزيداً من التقدم والرقي.
واختتم حفل التكريم فعالياته بإهداء د. هشام عبهري درعاً تكريمياً تقديراً لإنجازاته وتميزه علمياً وخلقياً.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA