01/23/1441 - 17:27

قسم الإدارة التربوية ينظم اللقاء السنوي

بحضور عميد كلية التربية ‏الدكتور فهد بن سليمان الشايع، نظم قسم الإدارة التربوية اللقاء السنوي للقسم للعام 1441هـ ‏وذلك بحضور وكلاء الكلية ورئيس وأعضاء هيئة التدريس‏ وطلبة الدراسات العليا في قسم الإدارة التربوية.
وقد رحب رئيس قسم الإدارة التربوية الدكتور إبراهيم بن داود الداود في مستهل كلمته بالحضور، وهنأ الطلاب و‏الطالبات المقبولين لهذا العام، وأكد أن ثقته في طلاب وطالبات القسم كبيرة مشيرا إلى أن الطلبة المقبولين في القسم هم نخبة النخبة، وهذا ما جعل مخرجات القسم مثالاً يحتذى به ولله الحمد، ودفع كلية التربية للدخول ضمن قائمة أفضل ١٠٠ كلية تربية عالميا ضمن تصنيف شنغهاي العالمي للجامعات.
‏كما قدم الداود شكره لعميد كلية التربية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالقسم وطلاب وطالبات الدراسات العليا على ما حققه القسم من تميز في أعماله من خلال المجلس الطلابي خلال الفترة االماضية، مؤكدا أن القسم سوف يمضي قدما في برامجه وفعالياته التي ترتبط بشكل مباشر مع حاجة طلابه واعدا بتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات مستقبلا.
من جهته قال د. فهد الحبيب عضو هيئة التدريس وأول رئيس للقسم في كلمته إن القسم له دور كبير في دعم مؤسسات التعليم العام والعالي وقطاعات الدولة المختلفة، وشد الدكتور الحبيب على أيدي طلبة القسم بالاستفادة من خبرات منسوبي القسم بما يحقق التميز والتفوق للجميع.
من جهته استعرض الدكتور خالد السبيعي وكيل عمادة تطوير المهارات عدداً من النقاط المهمة كما دعا الطلبة لزيارة الموقع الإلكتروني لعمادة الدراسات العليا والاطلاع على الانظمة واللوائح، كما دعاهم لزيارة مرافق الجامعة ومنها عمادة تطوير المهارات والاستفادة من البرامج التدريبية التي تقدمها العمادة.
كما ألقت الدكتوره ‏د. لينا بنت سليمان الخليوي وكيلة القسم كلمة رحبت فيها بعميد الكليه د. فهد سليمان الشايع وبطلاب وطالبات القسم، وأكدت على أهمية التواصل بين القسم وطلابه. كما ألقت د. سارة المنقاش كلمة رحبت فيها بالطلبة المستجدين والمستجدات. وقالت أتمنى لهم عاما حافلا بالعطاء والإنجاز وأوصيهم بالجد والاجتهاد والتركيز على الجانب النظري والفكري التحليلي أثناء المذاكرة ليكونوا على أتم الاستعداد للاختبار الشامل وبتفوق ولإنهاء المقررات والرسالة بكفاءة وزمن قياسي.
كما تخلل اللقاء عرض عن استخدام التقنية في الدراسات العليا قدمته الطالبة منال آل عثمان وزانة الشهري، كما استعرض أمين المجلس الطلابي زيد الخمشي نظام وأعمال المجلس خلال الفترة الماضية.
وفي ختام اللقاء قام الطلبة الجدد بجولة على مرافق الجامعة، وقدم الحفل طالب الماجستير في القسم سلطان الزهراني.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA