03/25/1441 - 10:15

منصة رقمية لإصدارات دار الجامعة للنشر

صرح المدير التنفيذي لدار جامعة الملك سعود للنشر الدكتور مفلح بن علي الشغيثري أن الدار أتمت بحمد الله وتوفيقه إطلاق المنصة الرقمية لإصدارات دار جامعة الملك سعود للنشر بعد ادراج كافة إصدارات الجامعة من الكتب الدراسية والمراجع العلمية على منصتها الرقمية، وفقا لأحدث التقنيات المستخدمة في المنصات الرقمية للكتب والإصدارات العلمية.
وتأتي هذه المنصة الرقمية تتويجا لشراكة رائدة بين الدار وإحدى الشركات الوطنية المتخصصة تفعيلا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تسعى لتعميق الشراكة بين القطاعين العام والخاص باعتباره أحد المكونات الرئيسية لبرنامج التحول الوطني.
وبهذه المناسبة السعيدة وجه المدير التنفيذي لدار جامعة الملك سعود للنشر شكر الدار ومنسوبيها لمعالي مدير الجامعة د. بدران العمر رئيس مجلس إدارة الدار وأعضاء المجلس؛ على ما تلقاه من دعم ومؤازرة لهذا المشروع النوعي الذي ترجو الدار أن يسهم في تعزيز مكانة الجامعة العلمية والوصول الدائم لإنتاجها العلمي دون التأثر بحواجز الزمان والمكان.
كما شكر مدير الدار فريق العمل من منسوبي الدار والشريك من القطاع الخاص على مواصلتهم العمل الدؤوب على مدى اثني عشر شهرا لإنجاز هذه المشروع.
جدير بالذكر أن الدار حرصت على إتاحة الوصول المجاني لهذه المنصة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين في الجامعات السعودية وبرسوم رمزية للطلاب والطالبات من خلال التطبيق المتاح على متاجر الأجهزة الذكية «Ios, android».
ويمكن الوصول إلى التطبيق باستخدام كلمة «Semanoor» والوصول إلى المتاجر «سلة المشتريات» ثم اختيار مكتبة دار جامعة الملك سعود للنشر وتنزيل المحتوي المراد الاطلاع عليه والبدء في استخدام أدوات إثراء المحتوي بحسب رغبة المستخدم.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA