03/15/1441 - 09:46

«مجلس التربية» يعتمد توصيات الابتعاث والدراسات العليا

ترأس عميد كلية التربية، رئيس مجلس الكلية، الدكتور فهد بن سليمان الشايع، أولى جلسات مجلس الكلية لهذا العام، التي عُقدت مؤخراً بقاعة اجتماعات مجلس الكلية بمبنى الكلية، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ومساعدات الوكيلة ووكيلات الأقسام.
افتتح د. الشايع الجلسة مهنئاً أعضاء المجلس وكافة منسوبي الكلية بالعام الجامعي الجديد وبدء أولى اجتماعات مجلس الكلية.
ثم رحّب د. الشايع بأعضاء المجلس الحضور، كما رحب بالدكتور عبدالله العباد، رئيس قسم السياسات التربوية عضواً جديداً بمجلس الكلية، مُعرباً عن خالص شكره وتقديره للدكتور موسى بن سليمان الفيفي الرئيس السابق للقسم على فترة توليه رئاسة القسم، ومتمنياً له التوفيق والسداد.
ثم قدّم وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، أمين مجلس الكلية، الدكتورمحمد بن فوزان العمر، عرضاً لما اتخذ من قرارات بموجب تفويض صلاحيات المجلس لعميد الكلية أو من ينوبه خلال فترة الإجازة الصيفية.
بعد ذلك شرع المجلس في مناقشة عدد من الموضوعات الهامة كان منها تعميم عميد الكلية المتضمن المهام التي يتطلب العمل عليها ابتداءً من الأسبوع الأول لتهيئة الكلية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1440/1441هـ, والتأكيد على أهمية نشر ثقافة الإطار المفاهيمي ومراعاة مضامينه والتأكيد على نشر ثقافة الخطة الاستراتيجية للكلية. كما اعتمد المجلس توصيات الأقسام فيما يتعلق بالابتعاث والدراسات العليا.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA