03/24/1441 - 11:08

«طوّر جامعتك» منصة لاستقبال الأفكار التطويرية

صرح الدكتور يوسف عسيري وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير أن الوكالة ممثلة في عمادة التطوير والجودة قد شرعت في استقبال الأفكار التطويرية التي يتقدم بها منسوبو الجامعة والمجتمع بهدف دراستها وبحث أوجه استفادة الجامعة من تنفيذها.
وأكد د. عسيري أن ذلك يأتي تنفيذًا لمشروع «طوّر جامعتك» الذي تقوم عليه وكالة عمادة التطوير والجودة بالمدينة الجامعية للطالبات، حيث أتاح المشروع على الموقع الإلكتروني لعمادة التطوير والجودة استمارة لتقديم الأفكار التطويرية، كما يمكن الدخول على هذه الاستمارة مباشرة عبر الرابط https://bit.ly/2k0UiC2 .
من جانبه أوضح عميد عمادة التطوير والجودة الدكتور جبريل العريشي أن عملية استقبال الأفكار التطويرية تمر بعدة مراحل تبدأ بتقديم منسوبي الجامعة والمجتمع للأفكار التطويرية التي يرون من وجهة نظرهم أهمية تنفيذها بالجامعة، يعقب ذلك استقبال هذه الأفكار ودراستها من قبل فريق العمل، وتحديد مدى أهمية تنفيذ الجامعة لهذه الأفكار التطويرية وارتباطها بالأهداف الاستراتيجية للجامعة ورؤية المملكة 2030، كما يتم التواصل مع مقدمي هذه الأفكار التطويرية.
فيما وأوضحت وكيلة عمادة التطوير والجودة الدكتورة دارة الديسي أن مشروع «طوّر جامعتك» هو مشروع تطويري يتيح للجميع من داخل الجامعة وخارجها إبداء الرأي وطرح الأفكار الإبداعية المتميزة لتسهم في تقديم الحلول التطويرية والتحسين المستمر لأداء الجامعة في شتى المجالات، وتحقيق رؤية المملكة، وتتمثل أهمية هذا المشروع في إشراك منسوبي الجامعة والمجتمع في عمليات التخطيط والتطوير بالجامعة، وجذب الأفكار التطويرية المتميزة من داخل الجامعة وخارجها.
جدير بالذكر أن مشروع «طوِّر جامعتك» يسعى إلى تحقيق عدد من الأهداف منها: تشجيع الأفراد على تقديم مبادرات وأفكار إبداعية، وأن تكون الجامعة بيئة تعليمية داعمة لأفضل المبادرات والأفكار التطويرية، والتعرف على الخبرات الداخلية وكيفية الاستفادة منها في تطوير البيئة الجامعية، وتبني المبادرات والأفكار التطويرية المتميزة وتحفيزها، وتحويل الأفكار والمبادرات التطويرية إلى عمل فعلي يحقق تطلعات الجامعة ورؤيتها الاستراتيجية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA