إطلاق مشروع «طوّر جامعتك» بمدينة الطالبات

رعت الدكتورة دارة الديسي وكيلة عمادة التطوير والجودة مؤخراً انطلاق مشروع «طوّر جامعتك» المنعقد بالبهو الرئيسي للمدينة الجامعية للطالبات، حيث حضر إطلاق المشروع  عدد كبير من منسوبات الجامعة وكان في استقبالهم فريق عمل المشروع ممثل بنائبة المشرف على إدارة التخطيط التطويري الدكتورة مشاعل المقبل ومديرة المشروع الأستاذة سارة السحيمي، والفريق المساند بوكالة عمادة التطوير والجودة.
وشهد الإطلاق إقامة ركن دعائي يتضمن مجسمات لشرح فكرة مشروع طوّر جامعتك، ويسعى هذا الإطلاق إلى استقطاب وجذب الأفكار التطويرية والمبادرات المميزة وإطلاق الطاقات الكامنة وغرس روح الإبداع لخلق بيئة تعليمية للطالبات لاستمرارية روح العطاء والشعور بالانتماء للجامعة.
وقد شارك في إطلاق المشروع عدد كبير من الطالبات المتعاونات، حيث قمن بتقديم شرح للزوار عن فكرة المشروع، وأهدافه، وآلية المشاركة فيه. كما تضمن الركن لوحة فلينية بعنوان «كن شريكنا في التطوير وساهم بأفكارك التطويرية» لكتابة الأفكار، وكذلك جزء ترفيهي يحتوي على أفكار مبسطة وهدايا رمزية للمشاركات، كما تم توزيع مطويات وبعض الهدايا التي تحمل الروابط الإلكترونية للمشروع.
كما انطلقت بالبهو الرئيسي للجامعة والساحات الخارجية مرورا بمباني الكليات مسيرة مكونة من «30» طالبة مرتديات أوشحة تتضمن اسم المشروع، وباركود المشاركة.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA