02/18/1441 - 14:18

تحديث استراتيجية كلية علوم الرياضة

قدم وكيل عمادة التطوير والجودة لشؤون التطوير الدكتور مسفر السلولي، ورشة عمل بعنوان «آليات تحديث الخطة الاسترتيجية لكلية علوم الرياضة والنشاط البدني ونماذج الإعداد».
بدأت ورشة العمل بكلمة لعميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني الدكتور سليمان الجلعود، قدم فيها الشكر لوكالة الجامعة للتخطيط والتطوير ممثلة في عمادة التطوير والجودة لما تقدمه من دعم لوحدات الجامعة من خلال تأهيل البرامج للاعتماد الأكاديمي، وتقديم الدعم اللازم لإعداد أو تحديث أو تنفيذ الخطة الاستراتيجية للكلية.
ثم قدم وكيل عمادة التطوير والجودة لشؤون التطوير ورشة العمل التي تضمنت محاورة عدة من أهمها تعريف الخطط الاستراتيجية، وأسس التخطيط الناجح، ومخطط عام لبناء الاستراتيجية وكيفية تحقيقها لطموحات المؤسسة، بالإضافة إلى معايير صياغة الرؤية والرسالة والأهداف والقيم والمبادرات الداعمة، وكذلك مؤشرات الأداء وكيفية صياغتها بما يتوافق مع الهدف أو المبادرة.
عقب ذلك تم فتح باب الحوار للمناقشة العامة والرد على تساؤلات المشاركين حول صياغة الخطة الاستراتيجية وآليات تنفيذ المبادرات.
حضر الورشة من عمادة التطوير والجودة الدكتور عبد النعيم الكاشف، والأستاذ سلطان العبد السلام بوحدة العلاقات العامة والإعلام، ومن كلية علوم الرياضة والنشاط البدني حضر وكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA