03/24/1441 - 11:56

تدشين صالة «تداول» بجامعة الأميرة نورة

دشنت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، الاثنين الماضي, صالة «تداول»، بالتعاون مع شركة السوق المالية «تداول», وذلك في كلية الإدارة والأعمال بالجامعة.
وينتظر أن تشكل صالة «تداول» في كلية الإدارة والأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، إضافة معرفية لطالبات الجامعة في مفهوم الوعي المالي، وتجربة التعاطي مع الأساليب والأنماط والأدوات والمهارات المالية, رافتتحت الصالة رئيسة مجلس إدارة السوق المالية السعودية سارة بنت جماز السحيمي، بحضور الرئيس التنفيذي لـ«تداول» المهندس خالد الحصان, وعدد من المدراء التنفيذين بها, وقيادات الجامعة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن سعي جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بكلية الإدارة والأعمال إلى صناعة ثقافة مالية للطالبات وتنمية مهاراتهن الاستثمارية، كما تقدم تداول برنامج «استثمر بوعي», الذي يُعد بمثابة رحلة تعليمية تسمح للطالبات بالتعلم والتفاعل والتطبيق والمنافسة في آن واحد.
وبهذا الصدد بينت عميدة كلية الإدارة والأعمال الدكتورة غادة العريفي أن شركة السوق المالية السعودية «تداول» دعمت إنشاء صالة التداول في كلية الإدارة والأعمال، لتنقل الأسعار اللحظية للأسهم ومؤشرات السوق بشكل مباشر بحيث يخدم الطالبات الحاليات والمستقبليات وأعضاء الجامعة من الهيئة التعليمية والإدارية.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA