03/24/1441 - 10:59

«الشلوي» يشارك في مؤتمر «مبادرات الشباب العربي» بعنيزة

كتب: علي عجلان

شارك الطالب بقسم التخطيط العمراني بكلية العمارة والتخطيط «فالح منيف الشلوي» بملصق حول «التنمية الحضرية لمدينة العيينة .. مدينة ذكية آمنة ومستدامة»، في مؤتمر مبادرات الشباب العربي والمسؤولية المجتمعية بدروته الرابعة، والذي عقد في مدينة عنيزه في الفترة )31 أكتوبر – 2 نوفمبر( بالتعاون مع معهد الشبكة الإقليمية، وبشراكة مهنية مع مركز التطوع بالشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية عضو برنامج الاتفاق العالمي للأمم المتحدة.
ومثّل هذا الملصق أحد مخرجات مشروع تخرج الطالب، والذي يشرف عليه د. عبدالعزيز أبوسليمان، د. زياد علم الدين، د. وليد الزامل، م. عبدالله الباتلي، م. عبدالمجيد القريني، م. أحمد البصير، وبرعاية من الجمعية السعودية لعلوم العمران.
وقد أشار رئيس شعبة الإسكان في الجمعية السعودية لعلوم العمران ومنسق مقرر مشروع التخرج الدكتور وليد الزامل أن هذا المشروع يمثل أحد المبادرات الطموحة في تطوير المدن السعودية نحو آفاق المستقبل وبما ينسجم مع توجهات الرؤية الوطنية ٢٠٣٠، مؤكداً أن مشاركة الطالب تأتي في سياق دعم قسم التخطيط العمراني بالتعاون مع الجمعية السعودية لعلوم العمران للعمل البحثي وتشجيع المبادرات الشبابية الخلاقة.
وفي هذا الإطار صرح الدكتور الدكتور عبدالله الثابت، عميد الكلية، أن هذه المشاركة تأتي ضمن سلسلة من المشاركات الطلابية في كلية العمارة والتخطيط لدعم جانب المسؤولية الاجتماعية والمبادرات المجتمعية، متمنياً أن تتوج هذه الجهود في تطوير مبادرات نوعية تخدم قطاع التخطيط والإسكان في المملكة العربية السعودية، مختتما حديثة بتقديمه الشكر للطالب والأساتذة المشرفين على المشروع.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA