03/24/1441 - 11:02

انطلاق دوري الطالبات الثاني للكليات

رافقه افتتاح مسبح النادي الرياضي

كتبت: نورة العتيبي

نظم النادي الرياضي بالمدينة الجامعية للطالبات حفل افتتاح الدوري الثاني للكليات وذلك يوم الخميس 3/3/١٤٤١هـ الموافق 31/10/2019م على كأس وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات لعام ٢٠١٩.
تشرف الحفل بحضور كريم من وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. غادة بن سيف وبتشريف من مستشارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية د. أسماء اليمني ووكيلات الكليات وعدد كبير من الطالبات.
وبعد انطلاق الحفل بالسلام الملكي رحبت مديرة النادي أ. سامية الفواز بوكيلة الجامعة وبالحضور الذي تجاوز أكثر من مئتي حاضرة كما استشهدت برؤية النادي الرياضي الذي يسعى من خلال هذه الإنجازات والمبادرات إلى تحقيق التميز والريادة في مجال الأنشطة الرياضية للوصول إلى مستويات متقدمة بما يتناسب مع رؤية الجامعة وقيمها ومتطلباتها وفقاً لرؤية المملكة 2030.
وأكدت أن الهدف من إقامة الدوري هو الالتقاء تحت مظلة واحدة تشمل التنافس الشريف الذي يوحد ويبرز كفاءات رياضية مؤهلة بجدارة لاعتلاء منصات التتويج في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية.
من جانبها عبرت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة غادة بن سيف عن حرص جامعة الملك سعود على الرياضة البدنية وحث الطالبات على أهمية ممارستها وتطوير قدراتهن الحركية التي تنعكس على الصحة الجسدية والنفسية ثم القدرة المعرفية.
تبع ذلك استعراض مجموعة من الألعاب الرياضية والعروض الاستعراضية، تلاها مسيرة الكليات المشاركة: كلية التمريض، كلية الآداب، كلية العلوم، كلية التربية، كلية الحاسب والمعلومات، كلية اللغات والترجمة، كلية إدارة الأعمال، كلية طب الأسنان، كلية الحقوق والعلوم السياسية، كلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية علوم الرياضة والنشاط البدني.
وفي ختام الحفل افتتحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات مسبح النادي الرياضي، وذلك حرصاً منها على تعزيز تواجد المرأة في مختلف الأنشطة الرياضية بما يتوافق مع أهداف جامعة الملك سعود في نشر الوعي الرياضي ودعم الرياضة النسائية السعودية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA