03/24/1441 - 12:24

مدير الجامعة يدشن «الحملة التوعوية لصحة الرجل»

كتب: مساعد الغنيم
تصوير: توفيق الغامدي

أ كد معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر أن الجمعية السعودية لصحة الرجل تعد من الجمعيات المميزة والمرموقة، واختيار الجمعية لهذا الموضوع كمسمى لها (صحة الرجل) يعتبر إضافة مميزة للجمعيات التي تتولى جامعة الملك سعود رعايتها فهي تُعنى بصحة الرجل ونأمل منها المزيد من الإنجازات والمؤتمرات الخاصة بصحة الرجل.
جاء ذلك خلال تدشين معاليه صباح الاثنين الماضي في بهو الجامعة فعاليات الحملة التوعوية لصحة الرجل (موفمبر) التي نظمتها الجمعية السعودية لصحة الرجل، وتهدف إلى مسح بعض الأمراض الشائعة وتقديم منشورات صحية.
الدكتور صالح بن صالح رئيس الجمعية السعودية لصحة الرجل، قال إن هذه الفعالية تهدف إلى فتح النقاش المباشر مع (أطباء الرعاية الأولية) من داخل المدينة الطبية الجامعية وخارجها، كما تقدم أفلام توعوية قصيرة بجانب التعريف بالجمعية، مؤكداً على أن الجمعية هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة والمنطقة العربية، وتهدف إلى رفع المستوى الصحي عند الرجال عن طريق التثقيف المجتمعي وتدريب الأطباء وإصدار تقارير ودوريات حول صحة الرجل.
حضر التدشين عدد من وكلاء الجامعة، والمدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية د. عبدالرحمن المعمر، وعميد كلية الطب د. خالد فودة، وعميد كلية التمريض د. مي الراشد، والمشرف على إدارة الجمعيات العلمية د. محمد العبيداء، ورئيس الجمعية د. صالح بن صالح.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA