03/24/1441 - 11:14

«المجد للساعين» في المجلس الحواري للطالبات

نظم برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين، المجلس الحواري الثامن للطالبات، وذلك يوم الخميس 3/ 3/ 1441هـ من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر في المدينة الجامعية للطالبات، وقدمته الطالبتان ريم الدوسري من كلية طب الأسنان وآية الشرفي من كلية الصيدلة بعنوان «فالمجد للساعين».
بدأت الجلسة ريم الدوسري بمناقشة الهدف من الجلسة وهو كيفية توظيف مرحلة البكالوريوس لما بعدها من مراحل دراسية، وتحدثت عن كيفية عمل السيرة الذاتية والحرص على وضوح الهدف، وأيضاً تحدثت عن أهم التجارب الشخصية والتوصيات، وتناولت بالحديث البحث العلمي والتدريب الصيفي وكيفية دعمه في المجال الدراسي والتسهيل لتحديد التخصص، وعن أهم المؤتمرات التي حضرتها وشاركت بها، وأهم نقاط القوة والضعف وكيفية التركيز على تطوير الذات.
بعد ذلك انتقل الحديث لآية الشرفي والتي تحدثت عن أهمية الثقة بالنفس والمبادرة، والإيمان بالذات، وأهمية العمل الجماعي ومدى فائدته على الصعيد الشخصي، وخُتِم اللقاء بنصائح للطالبات والإجابة على استفساراتهن.
يذكر أن المجلس الحواري للطالبات هو أحد فعاليات برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين والذي يستضيف نخبة من طالبات الجامعة المتفوقات والموهوبات لعرض تجاربهن الشخصية والعملية ليكن قدوة ومصدر إلهام لزميلاتهن الطالبات.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA