التطوير والجودة تبحث الهيكلة مع وكالة شؤون الطالبات

عقدت عمادة التطوير والجودة برئاسة عميدها الدكتور جبريل العريشي اجتماعًا مع الدكتورة غادة السيف وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات والوفد المرافق لها، وهدف الاجتماع الذي عقد مؤخراً بعمادة التطوير والجودة لمناقشة ومراجعة الهيكل التنظيمي لوكالة الجامعة لشؤون الطالبات حسب الكيانات الإدارية.
افتتح عميد التطوير والجودة الاجتماع مرحباً بوكيلة الجامعة لشؤون الطالبات والوفد المرافق، أوضح د. العريشي أن لجنة مراجعة الهياكل التنظيمية بالجامعة قد عقدت اجتماعا لمراجعة الهيكل التنظيمي لوكالة الجامعة لشؤون الطالبات وتم اقتراح مرئيات للهيكل التنظيمي وسوف يتم تناولها وعرضها من قبل الدكتور مسفر السلولي، وكيل عمادة التطوير والجودة ورئيس اللجنة، وذلك بهدف الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن الهيكل التنظيمي للوكالة.
وقد تناول الاجتماع كافة محاور العمل المطلوبة، وشارك الحضور من الجانبين بوجهات النظر التي من شأنها أن تصب في مصلحة الجامعة.
حضر الاجتماع من عمادة التطوير والجودة مستشارو العمادة وأعضاء لجنة مراجعة الهياكل التنظيمية بالجامعة، والعلاقات العامة والإعلام، ومن المدينة الجامعية للطالبات حضرت مستشارة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير، ووكيلة عمادة التطوير والجودة.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA