رئيس هيئة الرياضة يدشن معامل ومختبرات كلية علوم الرياضة

أعلن عن إنشاء كرسي أبحاث في الجامعة

دشن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، المعامل والمختبرات التعليمية والبحثية لكلية علوم الرياضة والنشاط البدني، برفقة معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر، وعميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني الدكتور سليمان الجلعود، وذلك صباح الأحد الماضي 13/3/1441هـ بمقر الكلية.
وقد أخذ سموه جولة على مختبرات ومعامل الكلية كما شاهد المعرض الوثائقي لأنشطة وفعاليات الكلية البحثية والمجتمعية، ثم التقى بطلاب وطالبات ومنسوبي الكلية بالقاعة الكبرى بالكلية وأجاب على أسئلة الطلاب والطالبات بالكلية.
وأعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي، عن إنشاء كرسي للهيئة العامة للرياضة بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني بجامعة الملك سعود، وأشاد في كلمته بوجود مثل هذه الكلية في المملكة وشدد على التعاون بين الهيئة والجامعة.
من جانبه عبر مدير الجامعة عن شكره لزيارة سمو الأمير وأثنى على مبادرة إنشاء كرسي أبحاث للهيئة العامة للرياضة بالجامعة وتعزيز التعاون لتحقيق رؤية المملكة في بناء المجتمع الحيوي.
وفي الختام قدم عميد الكلية خالص اعتزازه وشكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لهذه الزيارة الكريمة وتفضله بتدشين معامل ومختبرات الكلية كما قدم شكره لمعالي مدير الجامعة على تشجيعه ودعمه المستمر للكلية.
وفي ختام الزيارة أهدى مدير الجامعة درعاً تذكارياً لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA