د. المفرح تسلط الضوء على الأخطاء الشائعة

ضمن مشروع تنمية المهارات الكتابية الأكاديمية باللغتين العربية والإنجليزية، الذي تنفذه وكالة التطوير والجودة بكلية الآداب، تم تنظيم دورة في (الأخطاء الشائعة في الكتابة) من تقديم د. حصة المفرح، الأستاذ المساعد في قسم اللغة العربية وآدابها، ومديرة المشروع في شطر الطالبات.
وكان المشروع قد انطلق يوم الأربعاء ٢٦/ ١/ ١٤٤١ برعاية عميد كلية الآداب الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود، ووكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور سليمان بن محمد الناصر، ومدير المشروع (شطر الطلاب) الدكتور إبراهيم الفريح، وبحضور وكلاء الكلية وأعضاء المشروع وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
كما افتتح المشروع في شطر الطالبات برعاية وكيلة الكلية الدكتورة أروى الرشيد وبحضور وكيلة عمادة التطوير والجودة الدكتورة دارا الديسي، ومساعدة وكيلة الكلية للتطوير والجودة الدكتورة حصة المفرح، ووكيلات الأقسام وعضوات هيئة التدريس بالكلية.
يستهدف المشروع الارتقاء بمستوى كتابات الطلبة والطالبات الأكاديمية وتحسينها خطًا وأسلوبًا ومضمونًا، وتمكينهم من أساسيات الكتابة الأكاديمية. كما يتضمن المشروع تنمية المهارات الكتابية لدى طلاب وطالبات المراحل الثلاث: البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من خلال أنشطة متنوعة ومدروسة تشمل البرامج التدريبية وورش العمل والمحاضرات والجلسات الفردية والجماعية، إضافة إلى دعم الطلاب والطالبات من غير الناطقين بالعربية.
رابط المشروع:
https://arts.ksu.edu.sa/ar/node/5296

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA