قضية طلابية

البرامج والفعاليات الترفيهية

محمد عبدالجليل

في حوار أجري مع عدد من طلاب الجامعة حول البرامج والفعاليات الترفيهية المصاحبة لفعاليات موسم الرياض، ومدى إقبالهم عليها واستفادتهم منها، وهل شارك أحدهم بها وما تقييمهم لها؛ أكد أغلبية المشاركين أهميتها وفائدتها في تنمية المهارة والخبرة وقضاء أوقات الفراغ..

تطوير المهارات
عبداللطيف بن محمد: أرى أنها جيدة من ناحية تطوير مهارات الطلاب، وأنهم يستفيدون منها، وفي الأغلب تسهم مثل هذه البرامج والأنشطة في تطوير مهارات الطلاب وتهيئهم للمستقبل، وأنا أود أن أشارك في أحدها وأطور نفسي من خلالها والاستفادة منها في تخصصي خلال مسيرة دراستي الجامعية إن شاء الله.

خبرات ومعارف
عبدالله بن فهد: مفيدة من ناحية أن الطالب يكتسب منها خبرة في أي مجال ومهمة لتزويد الطالب بالمعرفة وقضاء أوقات الفراغ، لكن توقيتها غير مناسب بالنسبة لي، ورغم أني لم أشارك بأحدها حتى الآن إلا أنني أنوي المشاركة بها في المواسم القادمة بإذن الله.

إنعاش قلبي
صالح بن محمد: جيدة من ناحية اكتساب الخبرة في التنظيم والإدارة والتسويق وخصوصا لمتخصصي العلاقات العامة، وأنصح الجميع بها وخاصة من هم في بداية الطريق، ولقد شاركت في عدة فعاليات في موسم الرياض وفي الحقيقة استفدت منها من ناحية الشرح والتطبيق وتعلمت من خلالها.

مهنية واجتماعية
سعيد بن زيد يرى أن البرامج والفعاليات الترفيهية ممتازة ومتنوعة وهناك فرصة للطلاب للمشاركة والاستفادة سواء من ناحية اللهو والترفيه أو من ناحية العمل والتوظيف واكتساب الخبرة في تنظيم الفعاليات والمناسبات.

قفزة نوعية
سامر بن ظافر، يرى أن البرامج والفعاليات الترفيهية المصاحبة لفعاليات موسم الرياض ممتازة وتمثل قفزة نوعية والبعض يحتاجها ليطور نفسه من خلالها، فبعض الفعاليات تكسب الطلاب مهارات في التسويق والتنظيم والتجارة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA