منصة «KSU Passport» تشهد إقبالاً كبيراً

حققت منصة ريادة الأعمال الافتراضية «KSU Passport» نجاحاً واسعاً حيث جذبت عدداً كبيراً من المتقدمين وتمكنت من فرز وتأهيل ما يقارب 200 متقدم من منسوبي الجامعة، للاستفادة منها في مشاريعهم الريادية في قطاعات عديدة.
وقد استحوذ قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ما نسبته 26% والتجزئة 18% والتدريب والتطوير 16%، وكانت نسبة المتقدمين 60% من الذكور و40% من الإناث من منسوبي الجامعة.
يأتي ذلك بعد إطلاق المنصة تحت رعاية معالي مدير الجامعة ورئيس مجلس إدارة شركة وادي الرياض أ. د. بدران بن عبدالرحمن العمر بتاريخ 15 ربيع الأول 1441 هجري الموافق 12 نوفمبر2019 ميلادي.
تعد منصة ريادة الأعمال الافتراضية «KSU Passport» مجتمعاً ريادياً متكاملاً يربط الرياديين والرياديات المنتسبين إلى الجامعة بالخبراء والمستثمرين العالميين، حيث يمكنهم التواصل والتعاون وبناء العلاقات بسهولة ويسر بالإضافة إلى الاستفادة من العديد من المزايا ذات القيمة عبر رحلتهم في عالم الأعمال.
يستفيد المنتسبون للجامعة كالطلبة وأعضاء وعضوات هيئة التدريس والخريجين والخريجات من عدة مزايا متوفرة في منصة «KSU Passport» ومن أبرزها تيسير الوصول إلى الخبراء وأصحاب المعرفة من خلال ملفاتهم الشخصية وحجز المواعيد عبر المنصة بشكل مباشر، ومن أكبر المزايا كذلك تيسير الوصول إلى المستثمرين، إذ تحتوي المنصة على أكثر من 450 مستثمر وشركة متخصصة في ربط الرواد مع المستثمرين.
يمكن للرياديين التعريف بشركاتهم عبر إنشاء ملفات تعريفية باستخدام القوالب المتوفرة في المنصة مباشرةً، ليتمكن المجتمع الريادي بأكمله من العثور والتعرف عليهم دون حواجز أو عقبات، وعند احتياجهم لبعض الخدمات التي تيسر عملهم وتساعد في تطويره، فسوف يجدون سوق مزودي الخدمات مليئًا بأفضل من يقدم لهم الخدمات التي هم بحاجتها، كما بإمكانهم الحصول من خلال السوق على تخفيضات ومزايا تصل قيمتها إلى ما يتجاوز  500 ألف دولار.
ساهمت شركة وادي الرياض بإعداد النسخة العربية من المنصة مع إضافة العديد من المرشدين ومقدمي الخدمات والمستثمرين من المملكة العربية السعودية، كما ستتكفل شركة وادي الرياض بتغطية رسوم المستخدمين لهذه المنصة من منسوبي جامعة الملك سعود للاستفادة بشكل كامل من خدماتها.
كما تشجع شركة وادي الرياض منسوبي وطلاب وطالبات جامعة الملك سعود لتقديم طلباتهم للانضمام إلى منصة ريادة الأعمال الافتراضية «KSU Passport» حيث يمكن للمهتمين التسجيل بيسر وسهولة وذلك بخطوة واحدة عبر موقع شركة وادي الرياض بعد تعبئتهم نموذج التسجيل الخاص بالمنصة عبر الرابط: http://rvc.com.sa/KSUPassport/.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA