الزيارات التخصصية تصل إلى محطة «الأولى المشتركة» بعليشة

ضمن سلسلة الزيارات التخصصية التي يقوم بها فريق وكالة عمادة التطوير والجودة لتقديم الدعم الفني للكليات بالمدينة الجامعية للطالبات بمجالات التطوير والجودة، زار الفريق المكون من وحدات العمادة برئاسة سعادة وكيلة عمادة التطوير والجودة الدكتورة دارة الديسي عمادة السنة الأولى المشتركة بفرع الطالبات بعليشة، وذلك يوم الاثنين 12 ربيع الآخر 1441هـ من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:30صباحاً.
وتم استقبال الفريق الزائر من قبل وكيلة عمادة السنة الأولى المشتركة، ومساعدة الوكيلة للتطوير والجودة، ومساعدة الوكيلة لشؤون الطالبات والمختصين بالتطوير والجودة، بعد ذلك ألقت وكيلة عمادة التطوير والجودة كلمة شكرت فيها الحاضرات وعرفت بالعمادة ودور وحداتها في تقديم الدعم والخدمات لجهات الجامعة. كما ذكرت أهم مزايا عمادة السنة الأولى المشتركة في مجالات التطوير والجودة وتصدرها الانتهاء من بناء نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015 وحصول بعض أعضاء الفريق النسائي على دورات تدريبية تخصصية في نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015، كما انخفض عدد المخالفات المتعلقة بالهوية المطورة للجامعة بشكل ملحوظ، وذلك بعد المقارنة بين عامي 1439هـ و1440هـ.
كما عرضت وحدات عمادة التطوير والجودة والخدمات ومجالات الدعم التي تقدمها لعمادة السنة الأولى المشتركة. وتميز اللقاء بالتفاعل ومناقشة الوضع الراهن لعمادة السنة الأولى المشتركة. كما تم مناقشة التحديات ووضع الحلول والتوصيات، واختتمت الزيارة بالرد على تساؤلات الحاضرات من منسوبات العمادة.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA