أولمبياد ثقافي بـ 13 مجالاً تنافسياً بجامعة نجران

أطلقت جامعة نجران، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، فعاليات الأولمبياد الثقافي في نسخته الأولى لطلاب وطالبات الجامعة، الذي يستمر عشرة أيام خلال الفترة 15 - 25 جمادى الآخرة 1441هـ، حيث تستهدف 26 ألف طالب وطالبة بالجامعة من مختلف الكليات والتخصصات، ويشتمل على 13 مجالاً للتنافس.
وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور يوسف الحازمي أن هذه الفعاليات تهدف إلى تنمية مواهب الطلاب وصقلها، مشيراً إلى أنه اختيرت المجالات وفقاً لاحتياجات الطلاب التي تتطلب التطوير وبما يتناسب مع مواهبهم، وذلك سعياً إلى تنميتها من خلال احتوائهم وتشجيعهم على التعمق في هذه المجالات التي ستسهم في مشاركاتهم في الكثير من المنافسات على مستوى الجامعات السعودية.
ودعت الجامعة، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، جميع طلابها وطالباتها الراغبين في المشاركة في الأولمبياد الثقافي 2020، إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال الدخول للحساب الخاص بالطالب أو الطالبة واختيار التقديم على الأولمبياد الثقافي 2020.
وأبانت الجامعة أنها تسعى من خلال الأولمبياد إلى اكتشاف المواهب الطلابية وتنميتها، مُشيرةً إلى أن الأولمبياد يشتمل على 13 مجالاً ثقافياً، وسيكون آخر موعد للتسجيل وإرسال المشاركات عبر المنصة هو 5 جمادى الآخرة 1441هـ.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA