أمير الحدود الشمالية يتفقد كلية العلوم والآداب بجامعة رفحاء

أطلق شعار «نصنعُ مستقبلنا»

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، الاثنين الماضي 9 جمادى الآخرة 1441هـ الموافق 3 فبراير 2020م، كلية العلوم والآداب بفرع جامعة الحدود الشمالية بمحافظة رفحاء, حيث كان في استقبال سموه معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن يحيى الشهري ووكيل الجامعة للفروع بفرع الجامعة في محافظة رفحاء الدكتور سعد بن سيف المضياني، وعمداء الكليات ووكلاء الكليات والعمادات المساندة.
في مستهل اللقاء عقد سموه لقاءً مفتوحاً مع طلاب وطالبات الجامعة, مؤكداً أن تحقيق المستقبل المشرق والمزدهر لوطننا الغالي كما خططت له القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - يعتمد على سواعد وقدرات وعقول شباب الوطن للسير على خطى ثابتة نحو التطور والرقي، داعياً الشباب للنهوض بمسؤولياتهم بهمة وبروح الصبر والإبداع في تحقيق أهداف رؤية 2030.
بعد ذلك أعلن سمو أمير المنطقة عن إطلاق شعار «نصنعُ مستقبلنا» للقاء سموه بطلاب وطالبات الجامعة وللجولة التفقدية عموماً, معرباً عن ثقته بشباب المنطقة بترجمة الشعار على أرض الواقع كسواعد بناء للوطن والمجتمع والمنطقة ولخدمة وطنهم وتنمية وبناء قدراتهم العلمية والمعرفية والقيم الأخلاقية بالتمسك بمبادئ الدين وباستثمار ما تقدمه الدولة من فرص تعليمية ووظيفية واستثمارية.
ثم استمع سمو أمير المنطقة لمداخلات الطلاب والطالبات لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لدفع البلاد لمصاف الدول المتقدمة.
وأكد سموه على إدارة الجامعة بدراسة مناسبة الأجهزة والمعامل لإعداد الطلاب وتهيئة الفرص التدريبية للجميع, ووضع آليات محددة تحدد استقطاب المعيدين المتميزين للعمل في الجامعة.
كما حثّ سموه - في نهاية اللقاء - الطلاب والطالبات على التمسّك بالقيم الإسلامية والوطنية ومواصلة التعلم المستمر والتمّيز والوصول بالوطن إلى المكانة التي يستحقها في مصاف الدول المتقدّمة, مُحفّزاً إياهم على العمل الجاد والمنافسة.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA