انطلاق حملة التوعية بفايروس كورونا في الجامعة

تحت شعار «أكثر وعياً»

كتبت: هوازن كتبي

أطلقت جامعة الملك سعود حملة توعوية بطرق الوقاية من فايروس كورونا تحت شعار «أكثر وعياً» ابتداء من يوم الأربعاء ١١ جمادى الآخرة ١٤٤١ هـ الموافق ٥ فبراير ٢٠٢٠م وتستمر لمدة أسبوعين متتالين من التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهراً.
وتأتي الحملة في إطار تزويد جمهور الجامعة بكافة المعلومات عن الفايروس وآخر المستجدات المتعلقة به، حيث تبرز جهود فريق التثقيف الصحي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام لتعزيز صحة منسوبي ومنسوبات الجامعة من خلال رفع الوعي الصحي لديهم.
تواجد بالحملة التعريفية عدد من المتطوعات من داخل الكلية وخارجها، وقمن باستقبال الطالبات والموظفات وأعضاء هيئة التدريس وتم التعريف بالحملة التوعوية من حيث طرق الوقاية من الفايروس وطريقة التعامل معه في حالات الاشتباه به لا سمح الله.
وتضمنت حملة «أكثر وعيا» مجموعة من الوسائل المتناغمة، منها حافلة متنقلة بين الكليات انطلاقاً من البهو الرئيسي، ومنشورات توعوية عن طرق الوقاية وطريقة غسل اليدين الصحيحة، ورسائل توعوية بمحتوى رقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر الهاتف، وتطبيق السياسة الصحية لمسؤولي النظافة في الجامعة، وذلك لحماية كافة أفراد المجتمع من الإصابة بالفايروس بإذن الله.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA