د. المرزوقي: المجلس يعزز قدرة الجامعات على تحقيق أعلى المستويات

رفع معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار د. حاتم المرزوقي الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله- بمناسبة تشكيل أول مجلس لشؤون الجامعات وفق نظام الجامعات الجديد، والثقة التي حظي بها في عضوية المجلس، معرباً عن شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ لما يقوم به من جهود كبيرة في سبيل تطوير منظومة التعليم الجامعي بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.
ورفع معاليه التهنئة لأصحاب المعالي أعضاء المجلس من مديري الجامعات وذوي الخبرة والاختصاص بمناسبة الثقة الملكية بترشيحهم لعضوية المجلس، متمنياً لهم أن يحققوا ما تصبو له القيادة الرشيدة من تطلعات نوعية في مسيرة الجامعات السعودية.
وأوضح أن صدور الموافقة على تشكيل أول مجلس لشؤون الجامعات في المملكة يعزز من قدراتها ويمكنها من تحقيق مستويات عليا في مخرجاتها قائمة على الجودة والتميز البحثي، ورفع كفاءة الإنفاق وتنمية مواردها المالية.
واختتم معاليه تصريحه بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يمدهما بتوفيقه لتحقيق نمو ورخاء هذا الوطن.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA