د. اليحيا: المجلس يعزز فرص الاستثمار وفق حوكمة إدارية ومالية

رفعت وكيلة وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي د. ريما اليحيا خالص الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله - بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على تشكيل أول مجلس لشؤون الجامعات بعد صدور نظام الجامعات الجديد، مقدمة التهنئة والتقدير لمعالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ على جهوده في متابعة وتطوير التعليم الجامعي في المملكة، ووضع الخطوات الصحيحة في طريق تطبيق النظام الجديد للجامعات الذي يؤسس لمرحلة جديدة ونقلة نوعية في مجال التعليم العالي.
‎وقالت: إننا في هذا العهد الزاهر نشهد خطوات مباركة وسريعة من حكومتنا الرشيدة -رعاها الله- في تطوير التعليم الجامعي؛ ما سيكون له نتائج إيجابية عظيمة في تحقيق جودة المخرجات في الجوانب كافة، مشيرةً إلى أننا سنرى نتائج الموافقة على هذا المجلس وقد انعكست إيجاباً على صلاحيات الجامعات فيما يتعلق بالاستثمار والتخطيط والتطوير، وهي2030  إحدى برامج الرؤية الطموح.
وأضافت أن هذه الموافقة الكريمة ستجعل المجال متاحاً للاستثمار العالمي في مجال التعليم الجامعي في المملكة، وزيادة فرص الاستثمار، وفتح المجال أمام المستثمرين العالميين في مجال التعليم، والمستثمرين من الداخل أيضاً.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA