لقاء تعريفي لطلاب وطالبات «التحضيرية» بجامعة الإمام

نظمت عمادة البرامج التحضيرية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، لقاء تعريفياً ترحيبياً لاستقبال الطلاب والطالبات المستجدين للسنة التحضيرية في الفصل الثاني للعام الجامعي 1441هـ ، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري.
ويهدف اللقاء إلى التعريف بالطلاب الجدد وتعريفهم بالجامعة وطرق الدراسة في البرامج التحضيرية للعام الجامعي 1441هـ.
وتضمن اللقاء فيلماً تعريفياً عن «الخدمات التقنية» يوضح نهج الجامعة في تقديم خدمات تعليمية وإدارية تتسم بمواكبة العصر وتتميز بالكفاءة، تلا ذلك كلمة الطلاب، ثم كلمة لعميد البرامج التحضيرية الدكتور علي بن يحيى آل سالم أوضح فيها أن عمادة البرامج التحضيرية تشهد تطويرا لخططها وإعادة هيكلة لمساراتها بما يسهم في إيجاد بيئة تعليمية متطورة ذات كفاءة عالية.
كما جرى عرض فيلم تعريفي عن عمادة البرامج التحضيرية بجامعة الإمام يوضح فيه ما تقدمه من خدمات متعددة تشتمل على الجوانب العلمية المتخصصة والبرامج الثقافية والتربوية والتنموية، بالإضافة إلى الأنشطة الاجتماعية والطلابية التي تؤسس للطالب قاعدة معرفية واسعة، يتجلى فيها الإبداع الفكري والتواصل الأخوي.
بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة بارك فيها للطلاب والطالبات قبولهم في الجامعة, حاثاً على طلب المعرفة والبحث عن المهارة وبناء الشخصية ليكونوا جيل المستقبل ومعاول بناء في هذا الوطن.
وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 1441هـ.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA