مدير الجامعة يتابع سير العمل بمشروع «مجمع الأرينا»

قام معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر ظهر يوم الأحد الماضي 6 رجب ١٤٤١هـ بجولة تفقدية لسير العمل في مبنى المجمع الرياضي «الأرينا» للوقوف على سير العمل فيه والتأكد من إتمامه في الموعد المحدد له، ورافقه في هذه الجولة سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله السلمان، وسعادة وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله الصقير.
وخلال الجولة اطلع معاليه والوفد المرافق على سير العمل بالمشروع وما وصل اليه من أعمال وإنشاءات، وأشاد معاليه بجهود العاملين فيها وبالإنجاز الذي وصل إليه، حتى الاكتمال بمشيئة الله والانتهاء من المشروع في وقته المناسب.
يذكر أن هذا مشروع مجمع الأرينا الرياضي تبلغ مساحته الإجمالية  39,900 متر مربع ومصمم بشكل يتماشى مع متطلبات الاتحاد الدولي لألعاب القوى وسيحتضن المبنى الفعاليات الدولية والمحلية وكذلك احتفالات وأنشطة الجامعة المختلفة ويحتوي أيضا على قاعات رياضية ومسابح ومرافق خاصة بالطلاب، وسيكون هناك جسر مشاة يربط بين الصالة الرياضية وكلية علوم الرياضة والنشاط البدني.
أيضا سيتم إنشاء ملاعب للتنس الأرضي ومساحات للأعمال الزراعية وصالة رياضية متعددة الأغراض ببناء منفصل تضم مضمار جري بطول ٢٠٠ متر ومرافق للوثب العالي والوثب الطويل ومرافق لدفع الجلة والقفز بالزانة، ويحتوي على مدرجات تتسع إلى 6700 مقعد دائم و2700 مقعد متحرك حسب الحاجة وشاشات عرض للمشاهدين.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA