د.أبا الخيل يترأس مجلس كلية «العلوم الإنسانية والاجتماعية»

دشن خلاله مقر القاعة الكبرى..

 

 

رسالة الجامعة- التحرير:

ترأس عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية الدكتور عبدالوهاب أبا الخيل، يوم الأربعاء الماضي الجلسة الاستثنائية لمجلس الكلية، وذلك في القاعة الكبرى بمقر الكلية.

واطلع أعضاء المجلس خلال الاجتماع على سير العملية التعليمية في القاعات الدراسية، كما نوقشت المواضيع التي تساهم في تطوير العملية التعليمية.

جاء الاجتماع الاستثنائي بعد أن افتتح عميد الكلية القاعة الكبرى بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، التي  ستخدم أنشطة الكلية من ندوات ودورات تدريبية، وكذلك لمناقشة رسائل الدراسات العليا، بالإضافة إلى إقامة الفعاليات الأخرى لمنسوبي الكلية.

وشاهد مجلسُ الكلية الإمكانيات التقنية التي تقدمها القاعة لاستقبال الفعاليات.

حضر الاجتماعَ وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فارس الذكري، ووكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور سليمان الناصر، ووكيلة الكلية لشؤون الطالبات الدكتورة أروى الرشيد، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور سعد العتيق، بالإضافة إلى رئيس قسم اللغة الانجليزية وآدابها الدكتور محمد المعيلي، ورئيس قسم اللغة العربية وآدابها الدكتور هاجد الحربي، ورئيس قسم الدراسات الاجتماعية الدكتور ذيب الدوسري، ورئيس قسم علم المعلومات الدكتور عبدالله الشهري، ورئيس قسم الجغرافيا الدكتور مفرح القرادي، ورئيس قسم التاريخ الدكتور فارس المشرافي، ورئيس قسم الإعلام الدكتورة عهود الشهيل.

هذا ويأتي سعي الكلية من خلال تدشين القاعة إلى تمثيل الجامعة بشكل يليق بها، والارتقاء لتطلعات الجامعة، بما يتوافق مع خططها التطويرية؛ لا سيما وأن كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية تُعد أول كلية أنشئت في جامعة الملك سعود منذ أكثر من خمسة عقود، وتحتوي على سبعة أقسام أكاديمية.

وتسعى كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية إلى تقديم برامج أكاديمية مميزة في العلوم الإنسانية والاجتماعية؛ لتعزيز قدرات الطلبة، في بيئة محفزة للتعلم والإبداع، وتوظيف التقنية توظيفًا مثاليا.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA