ختام منافسات بطولة كأس عميد الهندسة

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

اختُتمت يوم الأربعاء ١٧ رجب ١٤٤٤هـ منافسات “بطولة كأس عميد كلية الهندسة” التي نظمها النادي الرياضي بكلية الهندسة، وأشرفت عليها وحدة البرامج والأندية الرياضية بالإدارة العامة للشؤون الرياضية بعمادة شؤون الطلاب على ملعب جامعة الملك سعود )1( بمشاركة 8 فرق من أقسام الكلية، وبحضور عميد كلية الهندسة الدكتور ماجد بن لافي التميمي.

وقد حقق المركز الأول قسم الهندسة الكيميائية، وحصل على المركز الثاني قسم الهندسة الميكانيكية، أما المركز الثالث فكان من نصيب طلاب الإعداد العام بعد تغلبهم على قسم الهندسة الكهربائية.

ولُعبت المباريات على مدار أسبوعين بنظام خروج المغلوب، حيث جرت ٤ مباريات في الأدوار الأولى، ومباراتان في نصف النهائي، ومباراة واحدة في النهائي. وشاركت في البطولة جميع فرق أقسام الكلية وهي: الهندسة المدنية، والهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الصناعية، والهندسة البترولية، والهندسة الكيميائية، وفريق أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وفريق الإعداد العام.

هدفت هذه البطولة إلى استكشاف المواهب الرياضية لتمثيل فريق كلية الهندسة في البطولات الداخلية التي تقيمها الإدارة العامة للشؤون الرياضية على مستوى الجامعة، وكذلك رفع مستوى التنافسية والنشاط البدني للطلاب، وبالتالي بروز فريق رياضي مميز يخدم منتخبات الجامعة في مختلف الرياضات، كما أنها متنفس ممتاز لطلبة الهندسة.

في الختام كرّم عميد كلية الهندسة الدكتور ماجد بن لافي التميمي والدكتور سليم مقراوي المشرف الرياضي ومساعد المشرف م. محي الدين رائد الفرق الحاصلة على المراكز الـثلاثة الأولى وكذلك جائزة أفضل حارس )محمد الشعراوي(

وجائزة أفضل لاعب )محمود إبراهيم( وجائزة اللاعب المثالي )مشعل العدوان( وحكم البطولة أ. محمد الأسمري.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA