تجسيد ذكرى التأسيس

 

هذا اليوم هو يوم يجسد ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية وإعلان العاهل الكريم الملك عبد العزيز آل سعود قائدًا لها، وهو يوم نحتفل فيه بتجذر الهوية السعودية وروح الوحدة والتقدم التي تميزنا كشعب.

في يومنا الوطني السعودي، نحتفل جميعاً بالإنجازات المتميزة التي حققتها مملكتنا العزيزة على مدى العقود الماضية. هذا اليوم هو تذكير بالروح الوطنية التي تجمعنا جميعاً، والتزامنا بمستقبل أكثر إشراقاً لبلادنا فهو فرصة لنعبِّر عن فخرنا بوطننا العزيز ولنعبر عن حبنا وولائنا له. في هذا اليوم نستذكر إنجازاتنا وتقدمنا، ونعزز روح الوحدة والأخوة بيننا. لنجعل هذا اليوم مناسبة للاحتفال والفخر، ولننشر هذه الروح في أروقة الجامعة وخارجها.

في اليوم الوطني، نتذكر أيضاً القادة الذين ضحوا بكل شيء لتأسيس وبناء هذا الوطن العظيم، نتذكر التحديات التي واجهتنا وكيف تغلبنا عليها معاً، ونتطلع إلى المستقبل بأمل وثقة، ملتزمين بتحقيق رؤية السعودية ٢٠٣٠.

في هذا اليوم العزيز، نستذكر تاريخنا العريق ونتأمل مسيرة نهضتنا الحديثة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله. إن مسيرتنا الوطنية المشرقة تستند إلى قيمنا الإسلامية وروح التفاني والعمل الجماعي، ونحن نشهد تقدماً ملموساً في مختلف المجالات من التعليم إلى العلوم والثقافة والاقتصاد والابتكار.

والجامعة العريقة التي نفتخر بالانتماء إليها، جامعة الملك سعود، تلعب دوراً حيوياً في دعم رؤية المملكة ٢٠٣٠ من خلال برامجها التعليمية المتميزة والأبحاث الرائدة والتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة. نحن نعمل بجد لتطوير بيئة تعليمية حديثة ومبتكرة تمكن طلابنا من اكتساب المعرفة والمهارات التي تمكنهم من المساهمة الفعالة في تحقيق رؤية المملكة.

د. باسل بن حمد الطعيمــي

رئيس مكتب إدارة التحول والمبادرات

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA