احتفال الجامعة بيوم التطوع السعودي والعالمي

 

رسالة الجامعة ـ مها التمامي:

تحت رعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلةً بوكالة التطوير والجودة بالتعاون مع وحدة المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي حفل الجامعة بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي بقاعة حمد الجاسر, وذلك يوم الأربعاء 22 جمادى الأول 1445هـ الموافق 6 ديسمبر 2023م، .

رعى الحفل نائب رئيس الجامعة الدكتور عبد الله بن سلمان السلمان  وبحضور عميد شؤون الطلاب و وكلاء العمادة والطلاب والطالبات ومنسوبيِّ العمادة.

ابتدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم تلاه كلمة لوكيل عمادة شؤون الطلاب للتطوير والجودة الدكتور عدنان عناب تحدث فيها عن أهمية التطوع وعن الجهود المبذولة في الجامعة لنشر ثقافة التطوع من خلال تقديم البرامج والدورات التدريبية وورش العمل التي أقيمت لتشجيع الطلاب والطالبات على الانخراط في العمل. وتم خلال الحفل إعلان تحقيق الجامعة ممثلةً بعمادة شؤون الطلاب للمركز الأول في الجائزة الوطنية للعمل التطوعي فئة التعليم والجامعات مسار تنظيم العمل التطوعي وذلك في إنجاز جديد يضاف لمسيرة إنجازات جامعة الملك سعود في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 في مجال العمل التطوعي.

 تم بعد ذلك عرض فديو يوضح دليل الإجراءات والسياسات المنظمة للعمل التطوعي بجامعة الملك سعود بياناً لأهمية التطوع واعتباراً لمعاييره، وتم بعده تقديم مشهد مسرحي بعنوان: روح التطوع ثم عرض مرئي لأبرز الإنجازات التطوعية في جامعة الملك سعود خلال هذا العام.

وفي ختام الحفل تم تكريم أبرز الجهات التي ساهمت في العملية التطوعية بناءً على إحصائيات منصة العمل التطوعي للجهات الموفرة للفرص التطوعية في الجامعة خلال هذا العام للأعلى في عدد المتطوعين وعدد الفرص وعدد الساعات التطوعية والفائزين في أفضل عمل تطوعي والجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن لعام 1444هـ .

ويأتي هذا الحفل حرصاً من عمادة شؤون الطلاب لإبراز الدعم الكبير الذي توليه جامعة الملك سعود في تقدير الجهود التي يقوم بها كل متطوع في سبيل الآخرين، والدعم المبادرات والبرامج التطوعية التي تقدمها الجامعة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA