الجامعة تشارك ببرنامج الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية بمصر

 

 

رسالة الجامعة ـ محمد ميغا

شارك الطالب بدر بن حسين عبدالله البياري من كلية السياحة والآثار تخصص إدارة سياحية وفندقية. وقائد مبادرة الملتقى التطوعي إحدى مبادرة برنامج الشراكة الطلابية بالعمادة في البرنامج التدريبي (إعداد قادة الوطن العربي) في دورته الثالثة، والذي نظمته الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية في جامعة الأقصر بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من ٢٨ - ٣١ / ١ / ٢٠٢٤ م. باستضافة كريمة من وزارة الشباب المصرية.

يأتي ذلك ضمن جهود الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب في إعداد وتهيئة القيادات الطلابية.

حيث تم ترشيح الطالب من قبل وحدة المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي بالعمادة نظير تميزه في العمل التطوعي من خلال مشاركته في العديد من المبادرات التطوعية.

وافتتحت الجلسة التدريبية الأولى يوم الأحد الموافق ٢٨ / ١ / ٢٠٢٤م بمقر مركز محافظة الأقصر للمؤتمرات

برعاية كل من: الأستاذ الدكتور محمد عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر ووزير الشباب والرياضة الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، والأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور عمرو عزت.

وعدد من أصحاب المعالي والسعادة رؤساء الجامعات العربية.

واشتمل البرنامج التدريبي على العديد من المحاضرات المتنوعة في مختلف المجالات: التاريخية، والفنية، ومهارات القيادة اللازمة لبناء الشخصية, كما أقيمت عدد من ورش العمل حول المبادرات المهتمة بتنمية مجتمعات الوطن العربي, واشتمل البرنامج على الجولات السياحية المتنوعة للتعرف على المعالم الأثرية والتاريخية بمحافظة الأقصر.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA