05/17/1440 - 12:54

تقرير

الملتقى الإعلامي يستضيف ندوة «الدبلوماسية الشعبية والاتصال الدبلوماسي»

 

 

تغطية: عبدالعزيز العمران، ضحى رشيد، العنود المنيعي

 

نظم البرنامج الثقافي ندوة بعنوان «الدبلوماسية الشعبية والاتصال الدبلوماسي» للأسبوع الثاني على التوالي بعد ندوة «الإعلام وثقافة الاستهلاك»، وذلك ضمن فعاليات الملتقى الإعلامي الذي انعقد بالشراكة بين قسم الإعلام بجامعة الملك سعود، والجمعية العربية  السعودية للفنون والثقافة، والذي بدأ فعالياته منتصف أكتوبر الماضي تحت إشراف الدكتور فهد الطياش والدكتورة أمل التميمي، بالخيمة الثقافية بمقر الجمعية.

إعلاميون ومتخصصون يناقشون دور الإعلام في مواجهة الأزمات

 

 

 

تغطية: فهد الحمود - رذاذ اليحيى

 

 

ضمن جلسات «حوار الجنادرية» التي أطلقها مركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية، بالتزامن مع الفعاليات الفكرية والثقافية المصاحبة لمهرجان «الجنادرية 33»، أقيمت مساء الثلاثاء 8 يناير 2019 بجناح وزارة الخارجية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 33» الجلسة التاسعة بعنوان «الإعلام والأزمات»، وجاء طرحها تزامنًا مع المتغيرات العالمية وكيف يسهم الإعلام اليوم بمعالجة الأزمة أو تصعيدها.

 

المشاركون

نادي الإعلام يتخطى حاجز60 فعالية خلال 90 يوماً

 

 

 

كتب: نواف المطيري - عبدالرحمن بن غنيم

 

 

تجاوز عدد الفعاليات التي نظمها نادي الإعلام خلال الفصل الأول من العام الدراسي ١٤٣٩-١٤٤٠هـ الستين فعالية، شملت دورات إعلامية وزيارات ميدانية وحملات تطوعية ومشاركات خارجية ومؤتمرات وملتقيات ومنصات حوارية بالكلية، وهدفت هذه الفعاليات لتثقيف الطلاب وتوعيتهم وإطلاعهم على السوق الخارجي وبيئات العمل.

 

إفطار صائم

د. الشمراني: تدشين المركز بداية عهد جديد للاستثمار في تعليم العربية للناطقين بغيرها

 

 

 

دشن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد النمي، نيابة عن معالي مدير الجامعة، يوم الاثنين 25/3/1440، الموافق 3/12/208، مركز «لسان» في معهد اللغويات العربية، بحضور عميد المعهد الدكتور سعد القحطاني، ومدير المركز الدكتور حسن الشمراني، تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية.

كلية العمارة والتخطيط تشارك في إعداد وتطوير كود البناء السعودي

 

 

 

ساهمت الكلية في إعداد كودين مهمين هما «كود المباني السكنية» و«كود المباني الخضراء»

 

 

شاركت 9 لجان فنية تضم أساتذة ومهندسين أكفاء من كليتي الهندسة والعمارة والتخطيط

 

 

تقرير: علي عجلان

 

 

برعاية معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، دشن معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل يوم الاثنين 11/3/1440 الموافق 19/11/2018م، كود البناء السعودي، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين والأكاديميين لعدد من الجهات الممثلة للقطاعين الحكومي والخاص، والقطاع التعليمي الأكاديمي.

«الطبية التطبيقية» تحصد جائزتين في ملتقى «إنجاز بجودة»

 

 

حصدت كلية العلوم الطبية التطبيقية جائزتين في ملتقى «إنجاز بجودة» الذي افتتحه معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر بحضور وكيلة الجامعة ووكلاء الجامعة والمدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وذلك مساء الثلاثاء 19/3/1440هـ في المدينة الجامعية للطالبات، والذي نظمته كل من وكالة الجامعة لشؤون الطالبات وعمادة التطوير والجودة.

 

KSU movement

 

ملتقى المتحدثين الرسميين يدعو لردم الهوة مع وسائل الإعلام

 

نظم المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع جمعية الأطفال المعوقين وبرعاية شركة الفنار، الثلاثاء الماضي «ملتقى المتحدثين الرسميين ومسؤليتهم تجاه المجتمع» تحت عنوان «مع المجتمع»، بمقر جمعية الأطفال المعوقين.

 

أبرز المتحدثين