05/17/1440 - 11:57

الاولى

«التخطيط المالي والاقتصادي».. الثلاثاء

تستضيف كلية إدارة الأعمال ممثلة بقسم الاقتصاد، مستشار معالي وزير المالية ومدير عام وحدة الدراسات المالية والكلية بوزارة المالية الدكتور سعد الشهراني، للحديث عن «التخطيط المالي والاقتصادي لميزانية 2019م»، وذلك عند الساعة 12 من ظهر يوم الثلاثاء القادم، بمدرج الكلية G39.

وتأتي استضافة د. الشهراني، للمساهمة في نشر الوعي بين طلاب وطالبات قسم الاقتصاد والتخصصات المرتبطة به، وأهمية دور المالية العامة في النمو الاقتصادي والتنمية في المملكة.

«الجامعة» تشارك في مؤتمر التحول وعصر التغيير.. أبريل القادم

كتب: طه عمر

بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر، بدأت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير الاستعداد للمشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي، الذي يعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - في الفترة 10 - 13 أبريل 2019م، حيث سيكون موضوع المؤتمر هذا العام «تحول الجامعات السعودية في عصر التغيير»، وبهذا الشأن فقد رفعت الجامعة لمعالي وزير التعليم تصوراً تفصيلياً عن مشاركة الجامعة في المعرض والمؤتمر القادم.

ترقية 759 موظفاً وموظفة

أوضح وكيل الجامعة الدكتور عبدالله السلمان رئيس اللجنة الدائمة للترقيات النظامية للمرتبة العاشرة فما دون، أن اللجنة اعتمدت مؤخراً محضرها الثاني للعام المالي 1439هـ والمتضمن ترقية «759» موظفاً وموظفة ممن يشغلون وظائف على سلم الموظفين العام بالجامعة, والموضّحة أسماؤهم على موقع عمادة الموارد البشرية.

من جهته هنأ المشرف العام على عمادة الموارد البشرية بالجامعة الموظفين والموظفات المترقين؛ داعياً المولى عز وجل التوفيق والسداد لهم وأن تكون عوناً لبذل المزيد في خدمة جامعتنا الغالية.

«الجامعة» تستضيف ندوة «الإعلام وصناعة الخوف» الاثنين المقبل

 

ضمن الفعاليات الثقافية المصاحبة لمهرجان «الجنادرية 33»

 

د. العنزي يدير الندوة ود. الطياش يتحدث عن «متلازمة العالم المتوحش في الإعلام العربي»

 

 

مدير الجامعة يفتتح «مركز الخريجين»

 

بهدف تكريس انتماء الخريجين وتفعيل مشاركتهم

 

د. النمي: نسعى لبناء شراكة حقيقية بين الجامعة وخريجيها بالتعاون مع القطاع العام والخاص

 

 

د. الشعلان: نعمل على إعداد مبادرات نموذجية وتنفيذ برامج مشتركة مع جهات التدريب والتوظيف

 

 

مدير الجامعة: إنجازات الملك سلمان سيخلدها التاريخ  

قال مدير جامعة الملك سعود د.بدران بن عبدالرحمن العمر أن الذكرى الرابعة للبيعة تأتي لتجدد عهد وطن يقوده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برؤية تقدمية شهدت المملكة خلالها العديد من الإصلاحات السياسية والاقتصادية والتنموية، فالأثر الإيجابي الكبير الذي أحدثه ملك الحزم ورجل العزم على المستويين المحلي والعالمي، جعلته يختط للدولة خارطة طريق لتحقيق الإصلاح اعتمدت على المجتمع النابض، والاقتصاد المتنوع النامي، والوطن الطموح، والتي بدأ أثرها القريب في الظهور عبر برامج اقتصادية واجتماعية وتنموية عدة طبقت خلال الفترة الماضية.

المدينة الطبية تنظم «ملتقى التشغيل»

افتتح وكيل الجامعة الدكتور عبدالله السلمان الأربعاء الماضي ملتقى «التشغيل في المنشآت الصحية» والمعرض المصاحب له، والذي نظمته المدينة الطبية بجامعة الملك سعود بحضور المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية الدكتور عبدالرحمن المعمر وعميد كلية الطب الدكتور خالد فودة وعدد من منسوبي المدينة الطبية الجامعية.

«حركات ثقافية 3» في الجامعة الثلاثاء

 

برعاية نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، وحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر وعدد من وكلاء الجامعة وعمدائها ومنسوبيها، تطلق عمادة شؤون الطلاب المهرجان الثقافي الثالث لذوي الإعاقة «حركات 3»، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين 4 - 5 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 11 - 12 ديسمبر 2018م، في البهو الرئيسي بالجامعة.

الاستثمار الجريء.. في مؤتمر 

تنظم شركة وادي الرياض بالشراكة مع شركة معامل وادي السيليكون العالمية مؤتمر «شركة وادي الرياض للاستثمار الجريء»، وذلك برعاية معالي مدير الجامعة د. بدران العمر، رئيس مجلس إدارة شركة وادي الرياض، والمقرر عقده في فندق رافال كمبينسكي في مدينة الرياض خلال الفترة من 28 - 29 يناير 2019م. ويناقش الخبراء المحليون والدوليون في المؤتمر القضايا والتحديات التي تواجه رأس المال الجريء، أبرزها: دور رؤية 2030 في صناعة بيئة راعية للشركات الناشئة، ودور الجامعات في تحويل المملكة إلى مركز جاذب للاستثمار الجريء، بالإضافة إلى الوصول إلى الفرص الاستثمارية، وأهم الاتجاهات العالمية للاستثمار الجريء.  

«1515» لبلاغات أعطال الجامعة

كتب: سيف الفيفي

خصصت الإدارة العامة للصيانة الرقم «1515» لاستقبال بلاغات أعطال الجامعة من داخل الجامعة، ومن خارج الجامعة على الرقم «0118061515»، وأكدت أن إدراج البلاغات سيتم من خلال نظام الصيانة الإكتروني. صرح بذلك مراقب إنشاءات الجامعة الأستاذ فهد الدريهم.