Add new comment

المجلس العلمي يعقد اجتماعه الثامن

 

 

رسالة الجامعة ـ التحرير:

عقد المجلس العلمي اجتماعه الثامن للعام الدراسي 1445هـ، يوم الاثنين الماضي، برئاسة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس سبعة وتسعون موضوعًا من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور خالد بن سليمان الزمامي، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية أربعة عشر من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي: الموافقة على ترقية الدكتور حسن بن عبدالله بن أحمد الزهراني إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الجيولوجيا والجيوفيزياء بكلية العلوم. الموافقة على ترقية الدكتورة عبير بنت عبدالمعطي بن عليان المصري إلى رتبة أستاذ بقسم علم وظائف الأعضاء بكلية الطب. الموافقة على ترقية الدكتورة سلوى بنت محمد بن إسماعيل نيازي إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم أمراض النساء والولادة بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتورة الجازي بنت حسين بن مطلق الدويش إلى رتبة أستاذ بقسم طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان بكلية طب الأسنان. الموافقة على ترقية الدكتور عمر بن عبدالله بن عمر باوزير إلى رتبة أستاذ بقسم طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان بكلية طب الأسنان. الموافقة على ترقية الدكتور عبدالرحمن بن محمد بن علي الشمري إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علم الأدوية والسموم بكلية الصيدلة. الموافقة على ترقية الدكتور ماجد بن مرزوق بن حسن السراني إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم صحة الأسنان بكلية العلوم الطبية التطبيقية. الموافقة على ترقية الدكتور عبدالعزيز بن ثابت بن محمد بن ظبية إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الإرشاد الزراعي والمجتمع الريفي بكلية علوم الأغذية والزراعة. الموافقة على ترقية الدكتورة سراب بنت عبدالوهاب بن يوسف المهيدب إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الحاسب بكلية علوم الحاسب والمعلومات. الموافقة على ترقية الدكتورة كية بنت عوض يوسف الحارثي إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم اللغة العربية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية. الموافقة على ترقية الدكتور محمد بن عائل على الذيبي إلى رتبة أستاذ بقسم الآثار بكلية السياحة والآثار. الموافقة على ترقية الدكتور محمد بن هندي مقعد القنيزعي الغامدي إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم مهارات تطوير الذات بعمادة السنة الأولى المشتركة. الموافقة على ترقية الدكتورة حصة بنت سعد ناصر العريفي إلى رتبة أستاذ بقسم الإدارة التربوية بكلية التربية. الموافقة على ترقية الدكتورة الجوهرة بنت عويض عون المطيري إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الإعلام بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

0
No votes yet
CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA