سارة السويدان.. مثالية التربية لـ «2016»

كرمت الطالبة سارة بنت محمد السويدان المثالية على مستوى كلية التربية لعام ٢٠١٦ الطالبة تخصص علم النفس «أخصائي نفسي»، في حفل وكالة عمادة شؤون الطلاب بقاعة المؤتمرات بالمدينة الجمعية للطالبات بالدرعية.
تعد السويدان طالبة متميزة في قسم علم النفس ومتحصلة على عدة دورات تدريبية وخبرات عملية تطوعية في مجال التدريس وتقديم المحاضرات والدورات وتنظيم الفعاليات وإدارة اللجان والأندية، كما أنها نائبة مديرة نادي الحياة من جديد، ومتطوعة في مجموعة «لأس» التابعة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجمعية أسر التوحد، وعضو بالمجلس الاستشاري بالقسم وعضوة سابقاً بفريق الجودة التابع لبرنامج الشراكة الطلابية، ومتحصله على عدة شهادات شكر وتقدير من القسم.
وصرحت السويدان أنها لم تتوقع أن تحصل على هذا اللقب، وكانت المنافسة بينها وبين ست مرشحات من ذات الكلية؛ لكنها كانت المرشحة الأقوى حظًا لنيل اللقب وأنها سعيدة وفخورة بما وصلت إليه وتهدي نجاحها لوالديها اللذين كانا عوناً لها أثناء دراستها الجامعية.
وتتبنى السويدان مقولة «لا يموت الطموح في ظل الإرادة»، موضحة مقولتها أنه طالما كانت هنالك إرادة وعزيمة لن يخفق المرء في نيل المطامح والمراد.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA